اخبار التعليممتابعات

ناصر الجندى يقود تعليم حدائق القبة فى مسيرة رد الجميل لتأييد الرئيس السيسى

متابعة – بوابة عاجل مصر
شارك الدكتور ناصر الجندى مدير عام إدارة حدائق القبة التعليمية بقيادة مسيرة تضم كافة معلمي وقيادات إدارة حدائق القبة التعليمية و التى كانت بدايتها من أمام الادارة التعليمية وحتى النقابة العامة للمعلمين . ضمت مسيرة رد الجميل جميع المعلمين بإدارة حدائق القبة التعليمية الذين اعلنوا دعمهم و تأييدهم الكامل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى تحت شعار “معاك هنكمل الحلم” بالجمهوريه الجديدة.
وقال ناصر الجندى مدير عام إدارة حدائق القبة التعليمية أن هذه المسيرة تأتى فى إطار العرفان بالجميل للسيد الرئيس لما قام به من إنجازات رائعة و ملموسة ساعدت على تقدم مصر للأمام ووقوفها شامخة أمام أى تحديات تواجه التقدم والتنمية .
وأضاف الجندى إن جموع المعلمين منتظرين الإنتخابات الرئاسية المقبلة لإظهار و إبداء وفائهم و عرفانهم لما قام به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لذا يرى المعلمين أن التصويت باختيار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى هو واجب وطنى و قد جاء المعلمين فى تلك المسيرة ليعبرون عن رأيهم بتأييدهم له و هو ما يعد شىء بسيط من ” رد الجميل ” إلى السيد الرئيس من المعلمين و تعبيرا عن مدى اعتزازهم بالعمل تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الجمهورية الجديدة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى