اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

مناشدة و بيان من نادى لاجون بالإسكندرية بعد هدمه فجر اليوم

متابعة/محمد يحيى الدمرداش

بعد الاحداث القاهرة التي يتعرض لها نادي لاجون منذ أسبوعان دون أى سند قانونى أو قرار مكتوب،
فإن ادارة النادي تتوجه لأعضائها ببالغ الأسى عما يقع من أحداث مؤسفة و غير متوقعة و غير قانونية.
و تؤكد الإدارة بهذا الصدد أنها تبذل قصارى جهدها للحفاظ علي حقوق أعضاءها و حقوق العاملين بها من الجهة صاحبة الولاية ( محافظة الاسكندرية )و هو الطرف الأصيل الذى منح للشركة حق الانتفاع بالنادى لمدة ٣٠ عام و بإعتماد اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار ثم إعتماد مجلس الوزراء و اصبح هذا العقد بقوة السند التنفيذى.
و تقوم حالياً إدارة النادى من خلال ادارتها القانونية و مستشارها القانونى بمجهود على اعلى مستوى و مساعى مستمرة لاتخاذ كافة ما يلزم من إجراءات شرعية قانونية كاملة و مدروسة بعناية لحفظ حقوق الأعضاء و العاملين و التى تضعها الشركة نصب أعينها و تنظر لها و تقدرها نفس تقديرها لحقوقها و حقوق مستثمريها
و تؤكد ادارة النادى على ثقتها فى صحة مركزها القانونى و تهيب بالكافة عدم الإستجابة للوقيعة بين النادى و الأعضاء و عدم إحداث ما يعكر صفو الأمن العام حتى تتمكن الجهات المختصة من اتخاذ القرار الصائب بعد الدراسة و العرض الكامل و الأمين لكافة أبعاد الموضوع.
على ما سبق تناشد ادارة نادي لاجون الاسكندرية فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى بالافراج عن اللواء متقاعد بالدفاع الجوي / هاشم أبو الفضل عبد الباقي البالغ من العمر 74 عاماً و المشارك بحرب ٧٣ و الحاصل على وسام الجمهورية و نوط الشجاعة العسكري من الطبقة الأولى وميدالية الخدمة الطويلة و القدوة الحسنة والعديد من شهادات الشكر و التقدير من وزراة الدفاع وقيادة قوات الدفاع الجوي وقيادة الجيش الثاني الميداني، والثاني العقيد متقاعد بالقوات المسلحة / علاء الدين أحمد عطية إبراهيم البالغ من العمر 62 عاماً ، والثالث العميد متقاعد بالقوات المسلحة / أحمد ماهر أحمد علي البسيوني البالغ من العمر48 عاماً .
سيدي الرئيس ان ما يتعرض له النادي حالياً من محاولات إلصاق التهم و المخالفات به و بإدارته و التعنت الشديد فى التعامل معه هو تشهير و تدمير سمعة لا يستحقه كيان اقتصادى وطنى محترم.
و نحن علي يقين و ثقة كاملة ان العرض الامين لتفاصيل الموضوع المتشابكه على فخامتكم هو الطريق الوحيد لرفع أى ظلم واقع على النادى و إدارته و أعضائه.
سيدي الرئيس لقد وقعنا عقدنا مع محافظة الاسكندرية بمنتهى حسن النوايا استكمالاً لاستثمارنا الذى بدأناه فى هذا المكان عام ٢٠٠٤ و قد تم اعتماد عقد حق الانتفاع المبرم مع المحافظة من لجنة فض المنازعات ثم من مجلس الوزراء المصرى فى مايو ٢٠١٧ منذ ما يقرب من أكثر من ثلاثة سنوات كاملة و يزيد.
سيدي الرئيس لقد تم عمل محضر اجتماع بالمنطقة الشمالية بخصوص هذا التعاقد فى مارس ٢٠١٧ و استمرت الشركة بعدها فى سداد الالتزامات التعاقدية( الايجارات السنوية عن كل الاعوام منذ التعاقد و المبالغ المتفق عليها مع الشركة حسب العقد) فى مواعيدها المحددة و استمرت فى القيام بالتطوير و الاستثمار فى النادى و لم تبخل بضخ استثماراتها فيه باعتبار ان تلك الاستثمارات مؤمنه بمظلة قانون الاستثمار و الثقة فى عقود الدولة المصرية.
و تنتهز إدارة النادى فرصة نشر هذا البيان لكى تهيب بالسادة الأعضاء بعدم الإنجراف وراء محاولة بعض القنوات التليفزيونية الخارجية التى تعمل خارج مصر و ضد مصالح الدولة المصرية لاستغلال الموقف الحادث.
و ستظل دائماً إدارة النادى متمسكة بإنتمائها لمصر و قيادات مصر الشرفاء و بيقينها أن مصر دولة الحق و الخير.
باسم اكثر من ٣٠ الف عضو و اكثر من ٥٠٠ عائلة من العاملين نلوذ بفخامتكم لتكوين لجنة محايدة لدراسة الاوراق و المستندات و رفع تقرير بكل التفاصيل و لكم الامر فى النهاية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى