أعترافات قاتل نجلة عمه بقنا “تجاهلتنى فضربتها بالنار”

أعترافات قاتل نجلة عمه بقنا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 7:49 مساءً
أعترافات قاتل نجلة عمه بقنا “تجاهلتنى فضربتها بالنار”

قنا محمد العمدة

أدلي المتهم بقتل نجلة عمه باعترافات كاملة أمام المباحث قائلا : ” رفضت الزواج مني وهو ما تسبب في إهانتي وسط أهلي وأصدقائي، حيث تقدمت للزواج منها أكثر من مرة”.

واستكمل اعترافاته قائلا: كانت دائما ترفض رغم موافقة أسرتها بسبب شائعات بأننى أتناول المخدرات، ويوم الحادث انتظرتها أثناء عودتها من المدرسة.

وأضاف: بمجرد خروجها من المدرسة حاولت الحديث معها إلا أنها سارت في طريقها كانها لا ترانى، وهو ما أثار غيظى فقمت بإطلاق النار عليها وقتلها.

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد مصرع ص. ا. ح، ٤٣ عامًا، معلمة، بعد اصابتها بطلق ناري، بقرية العركي بمركز فرشوط شمال محافظة قنا.

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي، عن قيام ابن عم المجني عليها، بإطلاق النار عليها من سلاحه الناري ما أدي إلى وفاتها في الحال.

وتبين من التحريات، إن “مخلف. م. ح”، ابن عم المجني عليها، ارتكب الجريمة بسبب رفضها الزواج منه، فالمتهم تقدم لخطبتها والزواج منها أكثر من مرة إلا أنها رفضته، فتربص لها في أحد شوارع القرية وأطلق عليها طلق ناري من بندقية خرطوش لتسقط جثة هامدة على الأرض.

فيما تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وكثفت أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم.

رابط مختصر