اخبار عاجلةتحقيقات و تقارير

بحضور النائبة هيام الطباخ : ختام النسخة التاسعة عشر من برنامج مطبقي المبيدات بكفر الشيخ

كتب – محمود الهندي
أختتمت اليوم فعاليات النسخة التاسعة عشر من برنامج مطبقي المبيدات بكفر الشيخ في رحاب محطة البحوث الزراعية بسخا وبمشاركة النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب والأستاذ الدكتور محمد عطوه مدير محطة البحوث الزراعية بسخا والسادة وكلاء المحطة .
وقد رحب عطوه بعضو مجلس النواب مؤكدا إن تواجدها وسط الشباب سيعطيهم دفعة قوية للعمل والمثابرة لتحقيق أحلامهم .
وقد أشارت الطباخ في كلمتها التي تميزت بالحماسة أن علي الشباب مسئولية كبيرة في نقل المعارف المكتسبة من البرنامج للمزارعين لتحقيق تنمية زراعية مستدامة علاوة على العمل الدائم على تطوير الذات والعمل التطوعي في خدمة المجتمع والبيئة المحيطة .
وقد قام بإدارة الختام الأستاذ الدكتور مجدي السماحي وكيل المحطة لشئون الإرشاد والتدريب ومسئول العلاقات العامة والتواصل بالمحطة ومسئول برنامج مطبقي المبيدات بكفر الشيخ، حيث قام بعرض فيديو تسجيلي مرفق بشرح لبعض عناصر البرنامج والهدف من برنامج مطبقي المبيدات علاوة على تأكيده على دعم الأستاذ الدكتور محمد عبد المجيد رئيس لجنة مبيدات الآفات الزراعية بوزارة الزراعة ونائبه الأستاذ الدكتور مصطفى عبد الستار لنجاح البرنامج ووصول أقصى إستفادة للمتدربين لتأهلهم لسوق العمل .
وفي كلمته أشار الأستاذ الدكتور عاطف شاهين مسئول البرنامج بكفر الشيخ إن البرنامج يتميز بالتدريب التفاعلى واكتساب المهارات لتأهيل المتدربين لسوق العمل والمساهمة في تشغيل الشباب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى