تعليم و تكنولوجيا

” جامعة MAS ” تقيم احتفالية باليوم العالمي للغة العربية بكلية الإعلام

 كتب – علاء حمدي

شهدت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MAS احتفال طلاب كلية الإعلام باليوم العالمي للغة العربية حيث نظم الصالون الثقافي بكلية الإعلام جلسة نقاشية بمشاركة المستشار/ بهاء المري حول دور اللغة العربية في أروقة القضاء، وتجلياتها في المرافعات والأحكام، وشهدت الندوة حضورًا ملفتًا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

والجدير بالذكر أن الدكتور عايدي على جمعة قام بالإشراف علي الصالون الثقافي بكلية إعلام جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب “ MAS ”، وإدارة اللقاء المفتوح الذي يحمل بعنوان “اللغة العربية في أروقة القضاء”، بقاعة B143، تحت رعاية الدكتور خيرى عبد الحميد رئيس جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA.

جاء ذلك في ضوء الاحتفالات باليوم العالمي للغة العربية، حيث حاضر فيها “المستشار بهاء المهري”، أحد أشهر كتاب الأدب القضائي في مصر والوطن العربي، والدكتور خيري عبد الحميد رئيس جامعة MSA

وأشار بهاء المهري، على أن اللغة العربية من أهم المحاور الرئيسية لبناء المجتمعات، وبناء هويتها، كما تتجلي أهميتها في أنها المفتاح للثقافة العربية والإسلامية، مشيراً إلى أنه اللغة العربية منفذ للتطلع الي الحضارات العالم ، كما تعزز الوحدة الثقافية وتمكن الأفراد من التواصل مع بعضهم البعض. وتم تكريم المستشار/ بهاء المري تقديرًا لدوره في إثراء الجلسة بمعلوماته القيمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى