فنون و ثقافة

ماري كريستين تخوض السباق الرمضاني 2022 بمسلسل «دايما عامر»

كتب: أحمد زينهم

تخوض الفنانة الشابة ماري كريستين الماراثون الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل «دايمًا عامر»، الذي يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان.

وتجسد ماري دور إحدى الطالبات التي تواجهها مشكلة في المدرسة التي يعمل بها مصطفى شعبان الذي يجسد دور “الأستاذ عامر” – مشرف اجتماعي.

بينما تؤدي الفنانة لبلبة دور “الأستاذة زهرة” – مديرة المدرسة، بينما يقوم الفنان عمرو عبد الجليل بدور “مستر أبو الوفا”، كما تشارك ميرنا نور الدين بدور “ميس فدوى”، سينتيا خليفة “ميس ماهيتاب”، ويقدم كريم عفيفي دور “مستر نوفل”، وسما إبراهيم في دور “ميس همت”، وأحمد الشامي بدور “مستر شريف”.

وتدور أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، حول التعليم في مصر، ويتحدث عن المعلم والطالب وولي الأمر وكافة عناصر المنظومة التعليمية، وهو من بطولة مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، ولمى كتكت.

وجسدت الفنانة فريال يوسف دور طليقة مصطفى شعبان وأم ابنته، ويحدث بينهما العديد من المواقف بعد الطلاق واجتماعهما بسبب ابنتهما.

ويجسد الفنان صلاح عبدالله بالمسلسل، شخصية الأستاذ لطفي، وكيل المدرسة، التي يعمل بها المشرف الاجتماعي عامر عبد الرازق، والذي يلعب دوره مصطفى شعبان، فيما تقوم الفنانة لبلبة بشخصية «ميس زهرة» مديرة المدرسة التي تضم قسمي «ناشونال، وانترناشونال»، وينشب بها خلافات وصراعات بين طلابها، في إطار دراما اجتماعية كوميدية.

ويجسد الفنان محمد جمعة ضمن أحدث المسلسل شخصية رجل نوبى يعيش في أسوان وهو صديق الفنان مصطفى شعبان، وخلال الأحداث يستقبل رحلة المدرسة التي يقودها شعبان فى أسوان ويحتفي بهم.

مسلسل “دائمًا عامر”، من تأليف وكتابة مجموعة من الشباب ضمت أيمن سليم، ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج الباتروس كامل أبو على، وإشراف محسن البغدادى، وإخراج مجدي الهوارى.

ويعد مسلسل “دايما عامر” التعاون الثالث بين مصطفى شعبان ومجدي الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

يشار إلى أن ماري كريستين شاركت في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل العراب، وأبناء القلعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى