اخبار عاجلةالوطن العربيتحقيقات و تقاريرحوادثمتابعات

قتل شاب مصري بالكويت

كتب : دكتور فوزي الحبال
شهدت منطقة خيطان حافظة الفروانية جريمة قتل راح ضحيتها حدث مصري يبلغ 15 عاماً علي يد صديقة البالغ 14 عاماً، حيث وجه له طعنة نافذة استقرت في قلبه، وأودت بحياته علي الفور، إثر خلاف شخصي بينهما.
وقال مصدر أمني، إن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغاً بتعرض حدث مصري الجنسية للطعن أمام إحدي البنايات في منطقة خيطان، وحالته حرجة للغاية، فتوجه علي الفور رجال النجدة، والأمن العام، والمباحث، والطوارئ الطبية إلي الموقع، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليه تبين أنه فارق الحياة، وجري استدعاء رجال الأدلة الجنائية، ونقل الجثة إلي الطب الشرعي.
وأضاف المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط الحدث المتهم، والذي أعترف بجريمته، وجري إحالته نيابه الأحداث
ضحيتها حدث مصري (15 عاماً)، إثر تلقيه طعنة نافذة في مشاجرة دارت بينه وبين حدث آخر مصري (14 عاما)، وتمكّن رجال المباحث من ضبط الحدث القاتل والسكين المستخدمة في الجريمة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ ” لجريدة عاجل مصر الاخبارية” أن رجال الأمن الذين عاينوا المكان استمعوا لبعض الشهود الذين أفادوا بأن الحدث القاتل هو مصري يسكن في عمارة المجني عليه نفسها، وقد ارتكب جريمته بعد أن تشاجر مع المجني عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه داخل منزل أسرته، وأرشد عن السكين المستخدمة في الجريمة، وكان يخفيها في ساحة ترابية قريبة من موقع الجريمة، واعلن خلال التحقيقات ان المجني عليه كان كثير الاستهزاء به وكان يعايره بأن والدته اسيوية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى