رياضة

النادى الأهلى للعالميه من جديد

كتب/ محمد جلال
مجلة سوكر العالميه من قبل ثلاث اشهر أعلنت بالتقييمات اسم المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى ضمن أفضل خمسين مدير فنى بالعالم واليوم الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء يعلنها أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى من ضمن أفضل ٢٤ مدير فنى على مستوى العالم لعام ٢٠٢١ بل إن اسمه يدخل بين اول اكبر سبعة مديرين فنيين على رأسهم هانز فليك المدير الفنى السابق للبايرن ميونخ والمنتخب الألمانى حاليا..
النادى الأهلى سيشارك فى بطولة كأس العالم للأندية ٢٠٢٢ بالإمارات من بداية الخامس من فبراير لعام ٢٠٢٢.
ومن ناحيه اخرى تماما وفى بيان عن الميزانيه الخاصه بالنادى الأهلى لعام ٢٠٢١’٢٠٢٢ تم الإفصاح عن أن خزينة النادى الأهلى حاليا بها ميزانيه أكثر من ٢ مليار جنيه. بالرغم من إرجاع كل الهدايا الخاصه لتركى ال الشيخ والأخير قام بالتبرع بكل هداياه والأموال لصندوق تحيا مصر هكذا يكون مجلس إدارة النادى الأهلى حقق ميزانيه كبيره جدا إلى جانب سد جميع الإلتزامات حتى الهدايا الخاصه من بعض الأشخاص الذين كانوا يتظاهرون بالحب والإنتماء للنادى الأهلى.
ومن ناحيه أخرى أيضا تم اختيار حارس المرمى الاول لمنتخب مصر العالمى محمد الشناوى للحصول على جائزة أفضل حارس مرمى فى العالم بجانب الدولى محمد صلاح وإعادة ترشيحه للمنافسه على لقب أفضل لاعب فى العالم لعام ٢٠٢١.
ومن ناحيه محليه يلعب النادى الأهلى الآن مباراته الثانيه فى الدورى المصرى المحلي مع نادى البنك الأهلى وحتى الآن الدقيقه الثانيه والثلاثون والتعادل السلبى هو سيد الموقف ..فى حالة فوز النادى الأهلى يبقى الأهلى متصدرا لفرق المنافسه بعدد الأهداف وياتى بعده ملا من الإتحاد السكندرى وبيراميدز والزمالك.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى