مدير أمن السويس يوزع هدايا وزارة الداخلية على تلاميذ المدارس .

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:00 صباحًا
مدير أمن السويس يوزع هدايا وزارة الداخلية على تلاميذ المدارس .

السويس/هبه حسن

في يوم جميل قضاه السيد اللواء محمد جاد مساعد وزير الداخلية لأمن السويس والسادة مساعديه والقيادات الأمنية بمدارس التعليم الابتدائي وسط أجواء من الحب والبهجة ادخلوها على ابناؤنا أطفال الصفوف الاولي ومرحلتي رياض الاطفال .

وقد كان في استقبالهم نيابة عن الاستاذة سلمي الشاعر مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس الاستاذ اشرف السروي مدير عام التعليم العام والاستاذ رؤوف عياد مدير عام إدارة شمال التعليمية والاستاذ خالد العياط مدير إدارة التعليم التجريبي وعدد من القيادات التعليمية بالمديرية .

وقد قام السيد اللواء محمد جاد بتوزيع هدايا وزارة الداخلية على ابناؤنا طلاب وطالبات مدرستي احمد زويل الرسمية المتميزة للغات وكذلك مدرسة فاروق الباز الرسمية .

وقد أكد السيد اللواء مدير الأمن في كلمته لأبنائنا الطلاب أن مهمة رجل الأمن هو الحفاظ علي سلامتنا وأمننا وان رجال الشرطة في خدمة الشعب دوماً وكلنا في خدمة وطننا الكبير مصر ، وأن وجود الشرطي أمامنا في اي مكان لابد أن يكون مصدر امان لنا ، كما بدأ السيد اللواء مدير أمن السويس حديثة الشيق بأسلوب مُبسط للأطفال شرح خلاله دور رجال الداخلية وتصنيفاتهم وزيهم وأكد علي أهمية دور كل جهه امنيه في الحفاظ على الأمن الداخلي لمصر تعد مهمه يقاتل عليها الشرطي حتي لو كلفه الأمر حياته شخصياً ، وأوضح دور كلاً من رجل الاطفاء ورجل المرور وشرطة المرافق ورجال المباحث واقسام الشرطة ودورهم البارز في حفظ الأمن والأمان وذلك وسط استماع جيد من الأطفال أعقبه بعض المناقشات والأسئلة اللطيفة والتي قام بطرحها الاطفال علي السيد مدير الأمن في أجواء سادتها الحب

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.