أزهر البحر الأحمر يستضيف  المجلس القومى للمرأة 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 1:16 صباحًا
أزهر البحر الأحمر يستضيف  المجلس القومى للمرأة 

البحر الأحمر-هدى حفنى

استضاف معهد بنين القصير الأزهرى برعاية أ/محمود فكرى مدير إدارة القصير التعليمية الأزهرية د/ياسر محمد خليل عضو المجلس القومى للمرأة فرع البحر الأحمر لإلقاء محاضرة عن دعم وتمكين وتعزيز مكانة المرأة المصرية فى المجتمع فى إطار حملة (لأنى رجل ) وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة.
وفى بداية اللقاء ألقى أ/عبده نصر موجه اللغة الإنجليزية بالإدارة كلمة ترحيب بالدكتور /ياسر و بالحضور من السادة معلمى وطلاب المعهد ،بعدها تفضل د/ياسر بإلقاء المحاضرة وإدارة الحوار مع طلاب المعهد والذى اشتمل على توضيح حق المرأة فى العمل، التعليم ،الميراث وحقها فى ممارسة دورها الريادى وحقها فى المشاركة المجتمعية ودور الرجل فى تمكينها ومساعدتها فى ذلك.
كما تناول الحوار معهم الحديث عن مفهوم الرجولة فى ذهنهم ،وكذلك مفهوم التحرش ثم قام بتوضيح وشرح تلك المفاهيم لهم وتمت الإشارة لقانون التحرش الجديد.
وأكد د/ياسر فى نهاية المحاضرة عن أهمية التمسك بالقيم الأخلاقية والدينية لأنها المحور الرئيسى للرجولة.
هذا وقد اتسم اللقاءبالتفاعل والمناقشة من الطلاب.
وفى نهاية المحاضرة وجه د/ياسر الشكر للإدارة ومعهد بنين القصير وأبدى سعادته باللقاء وحسن التعاون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.