تمام يتفقد مدرسة ناصر الإعدادية بنات بأدفا بسوهاج

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 6:44 مساءً
تمام يتفقد مدرسة ناصر الإعدادية بنات بأدفا بسوهاج

متابعة : احمد الشبيتى

تابع صباح اليوم الأربعاء 
الأستاذ ايمن تمام عبدالرحيم همام مدير عام إدارة سوهاج التعليمية مدرسة ناصر الإعدادية بنات بأدفا حيث قام سيادته بتفقد الحجرات الدراسية والمكتبة للوقوف على سير العملية التعليمية بالمدرسة ورافق تمام خلال الجولة الأستاذ عبد العزيز عبد الرؤوف مدير المدرسة .

وأشاد مدير عام الإدارة التعليمية بالنظافة وبالنظام داخل المدرسة وإلتزام السادة المعلمين بواجباتهم تجاه الطلاب وحرص تمام خلال الجولة على سؤال الطالبات عن احتياجاتهم وعن اية مشكلات قد تعوق دراستهم وأجاب الطلاب ان إدارة المدرسة تعمل على توفير المناخ الجيد للعملية التعليمية داخل المدرسة .

في نهاية الجولة اجتمع السيد مدير عام الإدارة التعليمية مع الاخصائيين الاجتماعيين والاخصائيين النفسيين بالمدرسة واوصاهم بالطالبات والعمل على المشاركة الفعالة بين التلاميذ وإدارة المدرسة وبين أولياء الأمور من خلال الأنشطة المختلفة وتكريم المتفوقين دائما.

معا نعمل من اجل الرقى والنهوض بالتعليم فى المرحله الإعدادية لكى نبنى جيلا واعيا قادرا على تحمل المسئوليه ولكى ترقى الشعوب والأمم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.