عاجل.مصر تنقل وقائع انعقاد مؤتمر صحة المراة.بفندق.هيلتون رمسيس.بالقاهرة، 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 1:38 مساءً
عاجل.مصر تنقل وقائع انعقاد مؤتمر صحة المراة.بفندق.هيلتون رمسيس.بالقاهرة، 

كتب/;محمد ابراهيم.سعيد.
تشرفت.عاجل مصرالاخبارية.بدعوة.كريمة.من.السيدة.الفاضلة.
معالي السفيرة.الدكتورة.سامية.الصادق عضومجلس.الدولي للمراة وحقوق الانسان وعضو المجلس القومي للمراءة وسفيرة.النوايا الحسنة وتبادل.الثقافات.بين الشعوب وبحضور وتفدمت.سبادتها.بشرحا وافي.للجريدة.عن.فعليات المؤتمر والنتائج المنبسقة منة وكيفية.تفاعل.المراءة المصرية بارشادات منظمات الصحة العالمية.

وتقديرالدور المراة فى المجتمع بل المراه كل المجتمع وحضر عديد من الأطباء وبحضور نقيب الأطباء. الدكتور حسين خيرى عميد القصر العينى سابقا والشخصيات العامه والصحفيين والسيد المحافظ الدكتور عدلى حسين محافظ القليوبيه سابقا والدكتور أحمد طه مدير مستشفى الفرنساوى والأستاذة الدكتوره صباح الحكيم و الدكتوره هاله نجيب حسنى وبحضور بعض منظمات المجتمع المدنى والإعلام السفيره دكتوره ساميه الصادق كما حضر وشارك فى الجلسه الافتتاحيه دكتور حمدى البدراوى عميد طب الازهر ودكتور اسامه شوقى استاذ أمراض النساء الولاده القصر العينى كما شارك فى الجلسه دكتور لواء هانى حافظ نائب مدير كليه الطب ا القوات المسلحه كما شارك دكتور ه ساميه دواره استاذ الجراحه والتجميل طب القصر العينى وكان الهدف الأساسى من المؤتمر الوصول إلى الأمثل فى صحه المراه تجمع الموضوعات قامات الطب من أرجاء مصر الحبيبه للكشف المبكر عن اورام الثدي والرحم والوقايه خير من العلاج تحيه للسيده العظيمه التى اعدت المؤتمر الاستاذه الدكتوره هاله نجيب حسنى التى تهتم بصحه المراه فى مصر والوطن العربى وتحيا مصر بملائكه الرحمه 
التى هم أساس تقدم االمجتمع

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.