تكريم الأوائل فى فى مدارس البساتين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 11:20 مساءً
تكريم الأوائل فى فى مدارس البساتين

كتب / فاروق الحضري

قامت إدارة مدرسة على مبارك الإعدادية بنين الفترة الثانية التابعة لإدارة البساتين ودار السلام التعليمية بقيادة الأستاذ /محمد عبد الناصر عبد العزيز مدير المدرسة بتكريم أوائل طلاب المدرسة الحاصلين على المراكز الأولى فى الصف الأول والثاني والثالث الإعدادي فى امتحان الفصل الدراسي الأول هذا العام ..وقد أقامت المدرسة أحتفالية حضرها لفيف من قيادات الإدارة التعليمية والمعلمين وأولياء الأمور وتم فيها تقديم جوائز وشهادات تقدير للطلاب الأوائل وقد حصل الطالب/محمود طلعت محمود على المركز الأول على الصف الثالث الإعدادي، والطالب/ السيد أحمد السيد على المركز الأول على الصف الثانى الإعدادي .و الطالب/ منير محمد منير على المركز الأول على الصف الأول الإعدادي .. ومن الجدير بالذكر أن المدرسة حققت مراكز متقدمة فى نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى الادارة.. هذا وتسعى المدرسة جاهدة على تكريم المتفوقين من الطلاب لخلق روح التنافس الشريف بينهم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.