تعليم قنا : وكيل الوزارة يفتتح معرض فاطمة الزهراء الثانوية بنات 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 مارس 2019 - 10:00 مساءً
تعليم قنا : وكيل الوزارة يفتتح معرض فاطمة الزهراء الثانوية بنات 

كتبت : ايمان سبد
شهد الدكتور صبرى خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يرافقه الدكتورسيد عباس وكيل إدارة قنا التعليمية والحاج سعيد حسن رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة و الأستاذ/محمد نصر الدين مدير التعليم الثانوي بالمديرية ولفيف من قيادات التربية والتعليم وموجهي الأنشطة بالمديرية وإدارة قنا التعليمية فعاليات معرض الأنشطة المدرسية السنوي لطالبات مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بقنا .


أشاد خالد بما قدمته الطالبات تحت إشراف أسر الأنشطة الطلابية الفنية والموسيقية والرياضية والزراعية وطالبهن بالممارسة والتدريب لصقل الموهبة وإتقانها مشيراً إلى أن الأنشطة الطلابية تمثل دعامة أساسية في التربية الحديثة ، حيث إنها تهدف إلى خدمة المتعلمين عن طريق اكتشاف المتعلم ، والتعرف على قدراته واستعداداته ، والارتفاع بمستوى أدائه ومهاراته ، فالحياة التعليمية التي تخلو من النشاط تفتقر إلى عنصر هام من عناصر تكوينها .

بجانب كونها ميداناً فعَّالاً وخصباً في تنمية العلاقات والقيم الاجتماعية والخلقية .
وعلى هامش المعرض كرم وكيل تعليم قنا الأستاذة / هدية محمد مدير إدارة المدرسة والطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الأول و المتميزات في معرض العلوم والتكنولوجيا ISEF وأصحاب المعروضات بالمعرض .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.