اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرحوادثمتابعات

النيابة تأمر بضبط عاطل حرق زوجته بمنطقة الجناين بالسويس

السويس : هبه حسن 
قررت النيابة العامة بأشراف المحامي العام لنيابات السويس، اليوم الأربعاء، بضبط وإحضار “م. أ”، عاطل أشعل النيران في جسد زوجته، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب رفضها الاستمرار في العمل خادمة في المنازل بالمحافظة.وصدر قرار النيابة بضبط الزوج المتهم، بعد أسبوعين من وقوع الجريمة عقب إمكانية الاستماع لأقوال السيدة التي أشعل النيران زوجها في جسدها.
كان مدير أمن السويس تلقي اخطارا من نقطة مستشفيي السويس العام، بوصول إيمان حسن عبدالمنعم، من سكان منطقة الكيلو 46 بالقطاع الريفي مصابة بجروح وكدمات وحروق بالجسد، وأن الحروق وصلت إل 75% من الجسد.

وقال محمد صلاح عجاج، رئيس لجنة الحريات بنقابة المحامين بالسويس، إن استغاثة وصلت للجنة الحريات بنقابة محامين السويس، من أسبوعين، بقيام زوج بمنطقة الجناين يدعي “م. أ”، بحرق زوجته إيمان حسن عمدا، لإجبارها على العمل، والصرف عليه لتعاطيه المخدرات، وقام بتهديد ابنته التي شاهدت الحادث وإجبارها علي الشهادة بأنه حادث غير مقصود.

وأضاف عجاج أن اللجنة حققت بالواقعة، وحررت المجني عليها توكيل بانتقال الشهر العقاري إلى مستشفى العاشر للحروق بالقاهرة، وقدمنا طلبًا جديدًا بأعاده سؤال الشهود والمجني عليها، واستجابت النيابة العامة، وبعد التحقيقات أصدرت أمراً جديدًا بالقبض على الزوج وإعادة سؤاله بتهمة الشروع في قتل المجني عليها وحرقها عمدًا,

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى