وزير الشباب والرياضة د: صبحى يشارك فى ختام بطولة التايگوندو بالغردقة

وزير الشباب والرياضة د: صبحى يشارك فى ختام بطولة التايگوندو بالغردقة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 1:03 صباحًا
وزير الشباب والرياضة د: صبحى يشارك فى ختام بطولة التايگوندو بالغردقة

البحر الأحمر : حنان عبدالله

مع اخر ايام البطولة للتايكوندوا التى تشهدها محافظة البحر الأحمر بمدينة الغردقة فى الصالة المغطاه والتى شرفت بمشاركة الاستاذ الدكتور : اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذى وصل اليوم الإثنين الي مطار الغردقة والذي كان باستقباله المهندس مصطفى مغاوري وكيل الوزارة مدير المديرية والسيد الاستاذ فراج عبد المقصود فراج وكيل الرياضة بالمديرية .

جدير بالذكر أن بطولة مصر الدولية للتايكوندو بمشاركة 578 لاعبًا يمثلون 47 دولة، وتخوض مصر منافسات البطولة بـ29 لاعبًا (16 لاعب و13 لاعبة)، ويقود المنتخب الوطني فنيًا كابتن أسامة السيد وكابتن محمد مجدي.

من جانبه أكد “عبدالله” محافظ البحر الأحمر الذى يرافق السيد الوزير فى مباراة الختام علي أن مثل تلك المحافظة على أتم الاستعداد لاستقبال الوفود المشاركة في الحفل الختامى للبطولة وأن مثل تلك الأحداث تعتبر ترويحا سياحيا كبيرا للمحافظة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.