اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

الجلسة الثانية : الخدمات غير المالية وريادة الأعمال ودورها في دعم الاستثمار والنهوض بالمشروعات الصغيرة. 

كتب / رمضان محمد
عقدت الجلسة الثانية لمؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل بالسويس وهي جلسة نقاشية عن الخدمات غير المالية وريادة الأعمال ودورها في دعم الاستثمار والنهوض بالمشروعات الصغيرة والدعم الذي تقدمه الدولة للمشروعات وتوفير فرص العمل لدفع عجلة التنمية.
والتي تحدث فيها المهندس أمير عبدالغفار رئيس قطاع المشروعات في الهيئة الاقتصادية لقناة السويس وقد أشار المهندس أمير إلى أن المنطقة الاقتصادية تضم عدة مناطق صناعية (شرق بورسعيد- أبوخليفة- شرق القناة- وادي التكنولوجيا- منطقة العين السخنة)، ويتوافر بها المشروعات الصناعية والتي تبدأ من متناهية الصغر إلى الثقيلة.
وتناولت الجلسة أيضاً الخدمات غير المالية وريادة الأعمال ودورها في دعم الاستثمار والنهوض بالمشروعات الصغيرة.
وناقش خلال الجلسة كلا من الدكتور رأفت عباس رئيس قطاع الخدمات غير المالية بجهاز تنمية المشروعات ودكتور عمر سالمان أستاذ الاقتصاد وعميد كلية تجارة حلوان سابقاً ودكتورة منال يوسف وكيل وزراة الشباب والرياضة عن توفير الدعم الفني والتدريبي للشباب وتحويل الابتكار إلى قيمة التي تعتمد على وفرة الموارد لقيام المشروع.
حضر فعاليات الجلسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس والدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبدالعظيم سكرتير عام المحافظة وممثلي الشركات والنواب والقيادات الشعبية والتنفيذية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى