اخبار عاجلةرياضة

برفقة محافظ السويس ..وزير الشباب يتفقد مركز الكشافة البحرية ونادى منتخب السويس

السويس .. محمدحسونه

تفقد منذ قليل اليوم السبت الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، برفقه اللواء عبد المجيد أحمد صقر محافظ السويس، مركز الكشافة البحرية ونادى منتخب السويس، واطلع الوزير على إمكانيات نادى منتخب السويس وأبرز احتياجاته المتمثلة فى إنشاء مبنى اجتماعى، ورفع كفاءة حمام السباحة وصالة المنازلات، كما تفقد الوزير ملاعب النادى وحمام السباحة، برفقة مجلس إدارة النادى.

ووجه صبحى مجلس إدارة النادى بتعظيم الموارد الذاتية، والتى تبدأ بفتح باب العضوية بالنادى بجانب الدعم المادى المقدم من الوزارة لتنفيذ أعمال الإنشاءات والصيانة المطلوبة.

وأكد صبحي أن الوزارة لها أولويات فى تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف المحافظات، وفى مقدمتها تطوير ودعم مراكز الشباب، بجانب المساهمة فى دعم الأندية الرياضية وذلك وفق برامج زمنية محددة، مشيراً إلى التنسيق مع محافظة السويس في الفترة المقبلة؛ لتوفير الدعم المطلوب للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

كما صبحى عن اتفاقه مع محافظ السويس لدعوة رجال أعمال المحافظة؛ للاستثمار داخل مراكز شباب وأندية المحافظة فى إطار نهج الوزارة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص لتوفير دخل مناسب لتلك المنشآت من جانب، وتطوير البنية التحتية بها من جانب آخر.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى