محافظات

منازل الأهالي بقرية بني خياري تكتسي بالسواد لمقتل ابنهم الملازم أول محمود أصلان

المنيا : محمد مرزوق

أطلق أهالي قرية بني خياري التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا حالة الحداد على وفاة ابنهم البار محمود أصلان صديق الملازم أول بالقوات المسلحة المصرية والبالغ من 21 عاما ً ، والذى استشهد إثر إنفجار عبوة ناسفة بمُدرعة عسكرية تم زرعها بالقرب من كمين المهدية الواقع بين منطقتى المهدية والماسورة جنوب مدينة رفح بشمال سيناء يوم الخميس الماضي أثرى تمشيط الحد الفاصل بين المنطقتين ، وأكتست منازلهم بالسواد القاتم   .

وأكد الأهالي أن البطل محمود ليس هو آخر شهيد سيقدمونه من أجل هذا الوطن بل سيقدمون الكثير والكثير ، وأن الإرهاب الأسود الغاشم لن يثني صدورهم عن المضي قدما ً نحو محاربة الإرهاب ومن يدعمه مهما كان ، وأن كلهم محمود أصلان ، وهو باقي ومتربع في قلوبهم إلى يوم الدين .

وطالب الأهالي من الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة سرعة القبض على منفذي هذه العنلية الإرهابية الغاشمة وتقديمهم للعدالة وأن يكون مصيرهم الإعدام ، وأن تتم المحاكمة علنية وينفذ حكم الإعدام في مكان كبير وعلني وبحضور العديد من الجماهير ويبث في وقت واحد على كافة القنوات الفضائية حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه المريرة أرتكاب مثل هذه الجرائم تارة ً أخرى .

ودعا الأهالي المولى أن يصبر الله أسرة فقيدهم الغالي ويسكنه هو وباقي الشهداء فسيح جناته .

يذكر أن محمود أصلان قطب هو نجل العقيد أصلان قطب ضابط سابق بالقوات المسلحة المصرية والشقيق الأصغر للمقدم كريم أصلان قطب ضابط  بالقوات المسلحة المصرية أيضا ً .

محمود أصلان

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى