اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامتابعاتندوات ومؤتمرات

الخميس ..بدء فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لعلاج الأورام لجامعة المنوفية .

كتب وليد محمد
يعقد يوم الخميس المقبل المؤتمر الدولي السنوي لقسم الأورام بجامعة المنوفية تحت عنوان ” تشخيص وعلاج الاورام في مراحله المختلفه” والمقرر عقدة في الفترة من ١٣ – ١٤ سبتمبر بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي.
ويناقش المؤتمر كل ما هو الجديد في مجال علاج الأورام في جلسات مخصصة لاورام الرئة و الثدي و أورام الدم و أورام الأطفال و غيرها.
ومن المقرر عقد علي هامش المؤتمر ورشتي عمل لتدريب الأطباء على العلاج الاشعاعي لاورام الرأس و الرقبة و على التغذية الإكلينيكية لمريض الأورام.
وينعقد المؤتمر برئاسة الدكتور ناصر عبد الباري استاذ علاج الاورام بجامعة المنوفية ويشارك في المؤتمر نخبة من أكبر علماء مصر في مجال علاج الأورام بالإضافة لمشاركين من خارج جمهورية مصر العربية.
وسوف يتم خلال المؤتمر تكريم أبرز علماء مصر في هذا المجال ممن كان لهم تأثيرا قويا و مكانة عالية في التخصص كما سيتم اختيار الفائز بجائزة أفضل بحث علمي و جوائز أخرى للمتميزين من شباب الأطباء تشجيعا لهم لمواصلة التفوق و النجاح.
ومن المقرر أن يشارك المؤتمر مجموعة من الشخصيات العامة على رأسهم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي الحالي و الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالي السابق و الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة السابق و الاستاذ الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية .
ومن المقرر ان يقام حفل ختام المؤتمر ثاني يوم من فعاليات المؤتمر الموافق ١٤ سبتمبر بحضور كبوكبة من اساتذة علاج الاورام في مصر والوطن العربي و بالإضافة إلى مجموعة من كبار الإعلاميين والثقافة والفن والسياسة والمجتمع .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى