أحزاب وسياسة

«عضو تحالف الأحزاب المصرية» يدعوا الشعب المصري بكل مكوناته إلى التنبه والوقوف معا خلف الدولة المصرية

 متابعة: مجدي الناظر 

دعا: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، الشعب المصري بكل مكوناته الحزبية والمهنية والنقابية إلى التنبه والوقوف معا خلف الدولة المصرية وهي تواجه هذا المخطط الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية والإستيلاء على أرض مصرية.

وأشاد: بالموقف المصري الرسمي تجاه الإعتداءات الهمجيه لجيش الإحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وحيا: الموقف الشجاع والقوى للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أتسم بالوضوح والصراحة وكشف فيه أبعاد المخطط ، معلنا رفضه ورفض مصر لتصفية القضية الفلسطينية مقررا أن الأمن القومي المصري خط أحمر.

وأكد: عضو تحالف الأحزاب المصرية، علي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي كشف مخططات الحكومة اليمينية المتطرفة في إسرائيل مع الدول الغربية الكبرى في التطهير العرقي بإخلاء أرض فلسطين من شعبها لإعلان يهودية دولة إسرائيل وفي مرحلتها الأولى التهجير القسري لأهل غزة تجاه سيناء وتوطينهم هناك.

وأوضح: ( محمد غزال ) أن الوضوح والمكاشفة والصراحة والحسم فى بيانات الرئيس السيسى وتصريحاته منذ السابع من أكتوبر وحتى الآن آفاق الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر على خطورة المخططات الغربية في تصفية القضية الفلسطينية بجعل أرض فلسطين بدون شعبها الصامد المقاوم على مدى 75 عاما قدم فيها آلاف الشهداء.

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن ما نشره موقع كلكاليست التابع لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، والتي نشرت مخطط لوزيرة المخابرات «جيلا جمليئل» في حكومة نتنياهو المتطرفة قدمته كمقترح للحكومة أقتراحا في غاية الخطورة ولابد أن أن نكون منتبهين وعلي أهبة الإستعداد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى