محافظات

محافظ المنيا يتفقد مستشفى الفكرية المركزي بأبوقرقاص

المنيا : زينب إسماعيل

 زيادة  : يعلن بدء حملة توعية في المدارس لمكافحة الفيروسات الكبدية

قام اليوم الأثنين  اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا بتفقد  مستشفى الفكرية المركزي بمركز أبوقرقاص، في إطار المتابعة المستمرة لمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ،حيث تفقد المحافظ عدد من أقسام المستشفي واطلع على أعمال التطوير والتجديد لمبنى المستشفى وقسم العناية المركزة .

أكد المحافظ أن هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء ، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم .

وأوضح دكتور فوزي بسالي مدير المستشفى ان المستشفى تضم 130 سريرا ، وجاري إنهاء أعمال التطوير بها وسيتم افتتاح قسم العناية المركزة أواخر الشهر الجاري ،لتستقبل حوالي 10 حالات يوميا .

وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالبدء في تنفيذ حملة توعية في المدارس بالتعاون مع مديرية الصحة لمكافحة الفيروسات والأمراض الكبدية ،حيث تعد الوقاية من تلك الأمراض هي خط الحماية الأول .

والتقي المحافظ خلال جولته بالمستشفى بعدد من المرضى واستمع إلى طلباتهم ووجه بتيسير وتوفير كافة الاحتياجات الطبية ،كما راجع  كشوف النوبتجيات وأسماء الأطباء والعاملين الحاضرين والمتغيبين أثناء فترة العمل .

كما كلف المحافظ محمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص بتنظيم جولات مفاجئة بالشوارع والأحياء لرصد كافة المشاكل والعمل على حلها.

resized_DSC_0065

resized_DSC_0078 (2)

 

resized_DSC_0104

resized_DSC_0096

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى