أحزاب وسياسةاخبار عاجلةحوادث

« هلال »أمين التنظيم المركزى لمستقبل وطن يدين حادث كنيسة العذراء الإرهابي

كتبت : حنان عبدالله
أدان المستشار « عصام هلال عفيفى » أمين التنظيم المركزى لمستقبل وطن الحادث الإرهابي الذى وقع فى محيط كنيسة «العذراء وأبى سيفين » فى مدينة نصر .
فقد صرح مصدر أمني بأن أحد ضباط المفرقعات بمديرية أمن القاهرة الرائد « مصطفى عبيد » استشهد، مساء السبت، أثناء محاولة تفكيك عبوة بدائية داخل حقيبة مخفاة بسطح عقار بعزبة الهجانة في مدينة نصر في موقع كنيسة العذراء وأبي سيفين – 5 يناير 2019
وقد انقذ إمام المسجد المجاور الكنيسة من استهدافها بعدد من العبوات الناسفة، قبيل احتفالات الأقباط الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد والاتصال بالجهات المعنية للتحرك الفورى .
وأكد أمين التنظيم المركزى لمستقبل وطن المستشار « عصام » تضامنه الكامل مع الدولة المصرية ومع جهاز الشرطة في هذه المعركة الشرسة مع جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى للإضرار بأمن واستقرار مصر، مرتكبة الجرائم الشنعاء بحق المواطنين الأبرياء، وأيضا ضد من يدافعون عن حماية وطنهم من عناصر الشرطة.
وتابع الحزب لدينا كل الثقة في أن مثل هذه الجرائم الإرهابية لن تفت في عضد من أخذوا على عاتقهم واجب ومسؤولية التصدي لقوى الظلام والإرهاب، ولن تزيد أبناء الشعب المصري سوى تماسكًا ووحدة في مواجهة من يرمي للإضرار بهم وبوطنهم.
ووجّه « هلال» رىسالة تحية وتقدير لقيادات وزارة الداخلية والضباط والأفراد في جهاز الشرطة الباسل على حسن وسرعة التصرف مما يوضح جاهزية كافة العناصر الشرطية في مواجهة هذه التهديدات بالثبات الذي شاهدناه.
ودعا كافة الأجهزة الأمنية بالاستمرار في ملاحقة تلك العناصر الإرهابية، والقضاء على البؤر التي تختبأ فيها وتتخذها مركزا للانطلاق، لتعبث من خلاله بأرواح ومقدرات وممتلكات الشعب المصري.
وتقدم « عصام » بخالص العزاء لقواتنا من وزارة الداخلية ولأسرة الشهيد البطل .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى