اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

100 ألف متبرع فى الخير من خلال “خدماتى” ومراكز الإتصالات بنهاية 2018

إيهاب سعيد: مراكز الإتصالات تستهدف تعزيز دورها المجتمعى للحد من الفقر وإقامة المشروعات الخيرية
كتبت : هدى العيسوى
تستهدف مراكز الإتصالات المنتشرة فى كافة المحافظات تعزيز مساهمتها فى عمليات جمع التبرعات الخيرية فى إطار خطة الحكومة للحد من الفقر وإقامة المشروعات الخدمية، بحيث تكون المراكز حلقة الوصل بين المتبرع والجهة الخيرية القائمة على النشاط الخيرى.
وكشف إيهاب سعيد رئيس شعبة الإتصالات بإتحاد الغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة “خدماتى”، بأن هدف مراكز الإتصالات هو المساهمة فى تعزيز الدور المجتمعى للأفراد بحيث يتمكن المواطن من خلال مراكز الإتصالات المنتشرة فى كافة المناطق من توصيل تبرعه لأى جهة يريد دعهما، بالإضافة إلى معاونة أجهزة الدولة فى إقامة مشروعات خدمية وتنموية وتطوير العشوائيات والمشروعات متناهية الصغر وإقامة مشروعات صغيرة للشباب وغير ذلك مما يساهم فى دعم الموقف الاجتماعى والاقتصادى بالدولة.
وحققت “خدماتى” من خلال مراكزها فى كافة المناطق ما يقرب من 160 ألف عملية تبرع خلال السنوات الثلاثة الماضية بإجمالى تبرعات قدرت بالملايين من الجنيهات، ومستهدف الوصول إلى 100 ألف متبرع جديد خلال عام 2018 فقط .
ويعتبر ” بيت الذكاة والصدقات المصرى “، و”بنك الطعام” و” صندوق تحيا مصر ” أحد أهم مصارف الذكاة التى تعاقدت معهم مراكز الإتصالات ممثلة فى شركة “خدماتى” لجمع التبرعات دون أى رسوم إضافية.
وكانت “خدماتى” أطلقت “خدماتي” المتخصصة في الدفع والتحصيل الإلكتروني، مبادرة “ساهم في الخير” لتوفير 2000 كرتونة رمضان للمواطنين غير القادرين على توفير احتياجاتهم من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى