اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرصحتك تهمناعلوم و صحةمتابعاتمحافظات

وكيل وزارة الصحة يصدر قرار بمجازاة طبيب بعدالإستماع للمواطنين أثناء زيارتة لمستشفي السويس العام 

كتب / رمضان محمد
قرر الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بالسويس مجازاة أحد أطباء مستشفى السويس العام بقسم الجراحةلعدم حضورة بعدان تم إستدعائه لمتابعة والكشف علي الحالة الطارئه ، كما إستمع وكيل الوزارة لشكاوي ومطالب المرضي ومارافقيهم وطمانهم بالعمل علي تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمه للمواطن .
جاء ذلك أثناء زيارتة المفاجئه لمستشفى السويس العام وقد شملت الزيارة قسم طوارئ الجراحه والعظام وذلك للاطمئنان علي سير العمل و التأكيد من تواجد الأطباء والتمريض بالقسم والمتابعه الميدانيه لهم للتأكد من مدي قدرتهم علي الإستجابة والتعامل مع الحوادث التي يستقبلها القسم علي مدار الساعه ، كما تضمنت الجوله الأقسام الداخليه وقسمي الأطفال والحضانات .
وقد شدد د.محمد يوسف علي شركة الأمن والنظافه بضرورة تحسين وتطوير أعمالها من النظافة والتأمين ، مؤكداً علي أن الإنضباط هو شعار المرحله القادمه .
كما أعطي تعليمات بتغيير موقع غرفة العزل بما يتناسب مع الإشتراطات و التعليمات الصادره في هذا الشأن .
وتأتي هذه الزيارة المفاجئه في إطار حرص د.محمد يوسف علي متابعة سير العمل عن قرب ولاسيما متابعة إنضباط الفريق الطبي والإداري بالمستشفيات وحرصه علي التفاعل مع عينات عشوائية من مستقبلي الخدمات الطبيه من أهالي ومواطني قمحافظة السويس

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى