اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامتابعات

وقعة لا تليق إنسانيا في جامعة المنصورة 

كتبت/ماريانا مختار
أصدرت جامعة المنصورة أمس الخميس، بيانا حول منع طالبة بكلية الآداب من دخول الحمام أثناء الامتحان، الأمر الذي أدى إلى تبولها لا إراديا داخل لجنة الامتحان. وجاء في نصه: (نظرا لما أثير بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول واقعة رفض رئيس لجنة امتحان نصوص يونانية خروج الطالبة م.ع. ف طالبة بالفرقة الثالثة قسم يونانى بكلية الآداب بجامعة المنصورة من الامتحان،قرار جامعة المنصورة بأستبعاد مدرسا رفض خروج الطالبه فتبولت على نفسها!

أصدرت كلية الآداب بجامعة المنصورة المصرية قرارا باستبعاد مدرس في قسم الصحافة والإعلام، بعد منعه طالبة من دخول الحمام لمدة 3 ساعات، حتى تبولت على نفسها أمام الطلاب.

ووقعت الحادثة أثناء تقديم الطالبة لامتحان “النصوص اليونانية” في الكلية، وأضاف أن الجامعة فتحت تحقيقاً في الواقعة بعدما روت طالبة بالفرقة الثالثة بقسم اليوناني واللاتيني أن الدكتور شادي بهلول مدرس بقسم الصحافة والإعلام والمشرف على اللجنة، رفض 4 مرات السماح للطالبة لها بدخول الحمام، رغم أنها أخبرته أنها أم لطفلة حديثة الولادة وتعاني من مشاكل مرضية.

ونقلا عن شهود عيان قولهم: “الدكتور قال لها مش هتخرجي لأن لو خرجت كل اللجنة هتقول عايزين نروح الحمام، فلم تتمالك الطالبة نفسها وتبولت على نفسها وانهارت في اللجنة”.

وقدمت جامعة المنصورة، على لسان رئيسها اعتذارا عن الواقعة للطالبة، باعتبار أن ما حدث منافٍ للوائح والقوانين وانتهاك لحقوق الطلاب.
كما أعرب زوج الطالبه عن استيائه لما حدث مع زوجته وصرح بعدم ذهاب زوجته الي الجامعه مرة اخري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى