اخبار عاجلةفنون و ثقافة

نور العزاوي تواصل تصوير مسلسل«قانون العمل»

كتب: محمد الحاوى
تواصل الفنانة الشابة نور العزاوي، تصوير دورها في المسلسل الدرامي الجديد الذي يحمل اسم «قانون العمل» بطولة النجمة ريهام عبدالغفور، وإياد نصار.
وتلعب «نور» ضمن أحداث المسلسل دور فلاحة تقع في حب الفنان إياد نصار، وتتعرض لحادث مروع، وحضرت «نور» مؤخرًا العرض الخاص لفيلم «الكاهن» لمساندة بطل العمل إياد نصار.
وانتهت «نور» من تصوير 60% من أحداث دورها في المسلسل، ومن المقرر عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.
ويظهر إياد نصار في أحداث مسلسله الجديد “قانون العمل” الذي يواصل تصويره حاليًا في منطقة المنصورية، بشخصية فلاح، ويناقش ضمن أحداثه حقوق العمال وحكاياتهم، ويشاركه البطولة إسلام إبراهيم، وريهام عبدالغفور، وثراء جبيل، ومحسن منصور.
مسلسل “قانون العمل” بطولة: إياد نصّار، وريهام عبدالغفور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، ورشة كتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبوعوف.
من جهة أخرى، انتهت نور العزاوي، مؤخرًا من تصوير دورها ضمن فيلم “11:11″، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية في شهر فبراير المقبل، ويشارك في بطولته كل من؛ الفنانة غادة عادل، وإياد نصار وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج كريم أبوزيد.
وتشارك نور العزاوي، حاليًا في بطولة الحكاية الأخيرة من حكايات مسلسل “إلا أنا”، والتي تعرض حاليًا تحت مسمى “تقلها دهب”.
يشارك في بطولة الحكاية الجديدة كل من؛ سارة عبدالرحمن، وهند عبدالحليم، وهلا السعيد، حيث خضعن خلال الفترة الماضية لعدة تدريبات مكثفة على ألعاب الكاراتيه والتايكوندو والمصارعة الحرة، لتقديمها على الشاشة بشكل متقن خلال الأحداث.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى