تحقيقات و تقارير

” نوح ما ” مدير عام أوبو مصر خلال مؤتمر رائدات القمة :أوبو تهتم بدور المرأه فى المجتمع بداية من المنزل الى العمل

كتب – رانيا عصام
علي ضفاف النيل الخالد في أكتوبر ٢٠٢١ تمت دعوتي لحضور مؤتمر رائدات القمة في فندق نايل تاور  وتشرفت بالعديد من اللقاءات و تشرفت بالعديد من اللقاءات الفعالة و بالغة الأهمية و أهمها علي الاطلاق مع السيد المحترم نوح ما مدير عام شركة أوبو مصر و قد طرحت عليه تلك الأسئلة و شرفت بالإجابات المبهرة .
لماذا حرصت شركة اوبو أن تكون شريك نجاح أساسي في مؤتمر رائدات القمة ؟ 
السيد نوح ما أجاب : دور المرأة في تطوير المجتمع و الاقتصاد و تلقاء الضوء علي كيفيه مساعدة المرأة في المجتمع و كيفية الهامهم و الهام غيرهم الي تشجيع نساء أخرى في الوصول إلي أهدافهم . الصعاب التي تواجه المرأة في الحياة اليومية و الحياة العملية و كيفية التعامل معها .و التغلب عليها لتكمل المسيرة.

ما دور المرأة في المجتمع و كيف ساهمت شركة اوبو لتفعيل هذا الدور في مجال التكنولوجيا؟
اوبو بتهتم بدور المرأة فى المجتمع بداية من المنزل الي العمل . اوبو تؤمن بالمساواة بين المرأة والرجل في كل شيء بداية من فرص العمل و حتي اتخاذ القرار .و كبراند عالمي بنهتم بتشجيع المرأة حتي تكون قوة لتغيير العالم كله. اوبو لديها تاريخ قديم و مشرف في مساندة و مساعدة المرأة و تمكين المرأة هو أحد أهداف اوبو الأساسية .
كشركة رائدة في عالم التكنولوجيا كيف ساهمت اوبو في تطوير التكنولوجيا في مصر ؟
اوبو هدفها دائما أن تكون شركة مستدامة تساعد الاخرين و تشارك في النجاح للوصول إلي عالم أفضل علي مختلف النواحي . اوبو دائما تأمل الي تقديم المزيد الي المجتمع . اوبو دائما تهتم بالاشتراك في فاعليات مختلفة لخدمة المجتمع و الإنسانية . أوبو أيضا تساعد و تساند مجتمعات مختلفة حول العالم. فمثلا نحن الآن ننظم تدريب تكنولوجي للطلاب كي نمكنهم و نعلمهم كيفية تصليح الهواتف و تساعدهم على تقرير و بداية حياتهم العملية فيما بعد .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى