العالم الآنتحقيقات و تقارير

نقل سوق بنها لشارع الترعة بجوار المطحن وازالة تعديات طوخ على الطريق السريع

كتب/ رمضان ابوالفتوح
المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية،قرر نقل سوق الاثنين الأسبوعي في بنها إلى شارع الترعة “خلف مطاحن 23 يوليو” بعزبة السوق اعتبارا من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أنه يسعى لتحويل المحافظة إلى نموذج حضاري وجمالي خالٍ من العشوائيات والإشغالات لتليق بمواطنيها والمترددين عليها، مضيفا أنه قد آن الأوان لتطبيق وفرض سيادة القانون على الجميع.

في سياق متصل شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية عدة حملات مكبرة بمدن المحافظة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بمدن قليوب وطوخ وشبرا الخيمة، حيث تم إزالة تندات وأكشاك مخالفة بشارع أحمد عرابي بمدينة قليوب، فضلا عن إزالة أرصفة مخالفة كانت تتسبب في ضيق الطريق وعرقلة الحركة المرورية بالشارع.

وفي مدينة شبرا الخيمة تم ضبط 6 عربات “كارو” كانت تقوم بإزالة مخلفات المباني بشوارع جانبية بحي غرب، كما تم إزالة إشغالات وباعة جائلين أمام محطة مترو كلية الزراعة ومحطة شبرا الخيمة والسكة الحديد وكباري ميدان المؤسسة حيث كانت تؤدي إلى ازدحام شديد أمام المحطة، ما يؤثر على حركة المارة أثناء الدخول والخروج.

وفي مدينة طوخ تم إزالة الإشغالات والتعديات الموجودة بحرم الطريق السريع وتسيير حركة المرور بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية وإدارة الإشغالات بمدينة طوخ.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى