اخبار عاجلةفنون و ثقافةمنوعات

موضة 2022 أناقة وجمال.. فرح السهلي تكشف عن أحدث الأساليب في العام الجديد

كتب: محمد الحاوى
مع العام الجديد 2022، تبحثن الكثير من الفتيات عن أحدث صحيات للموضة الخاصة بالمكياج، وكيفية تطبيقه على وجهها؛ لتحصل على ملامح ساحرة وجذابة، كما تريد معرفة الألوان الرائجة لهذا العام وما يتماشى مع استايل ملابسها، وفي هذا الصدد كشفت خبيرة التجميل والعناية بالبشرة فرح السهلي أبرز صيحات مكياج هذا العام 2022.
موضة الآيلاينر على منتصف الجفن
ظهرت موضة الآيلاينر الذي يتم تطبيقه على منتصف الجفن والذي يسمى بـ “Floating Eyeliner” وتم تقديمه سواء مع الألوان الزاهية أو النيون للحصول على إطلالة غير تقليدية، وكانت هذه الصيحة اختيار الكثير من مدوني الموضة والنجمات في أغلب المناسبات الرسمية، وقد تحدثنا من قبل على طريقة تطبيقه بسهولة.
حواجب هير باي هير
في الأعوام السابقة انتشرت فكرة تاتو الحواجب، لتصبح بشكل مطبوع غير حيوي لا تظهر فيه تفاصيل الشعر، حتى بعض الفتيات قامت بإزالة شعر الحاجبين كاملًا ورسمت التاتو.
ولكن هذا العام ذهبت موضة تاتو الحواجب لتأتي مكانها صيحة الـ هير باي هير، حيث يظهر شكل الحواجب بجوار بعضهم بشكل واضح، كما تستخدم الفتيات أنواع جيل أو صابون لرفع شعر الحواجب، لتكون أكثر جاذبية وجمال.
ظلال جفون بدرجات الباستيل
تعد من الصيحات الرائعة والمناسبة بشكل كبير لموضة مكياج 2022 في فصل الصيف، فيمكنك تجربة اختار لون الباستيل المفضل لك مثل الوردي أو السماوي أو الأخضر لإطلالة ناعمة وجذابة، ويمكنك تجربة تطبيقه مع ماسكرا من نفس الدرجات للحصول على إطلالة مميزة.
أحمر شفاه نود
مثلما تصدرت درجات النود موضة هذا العام لظلال العين (الآيشادو)، أيضًا نفس الحال في أحمر الشفاه، حيث ظهرت الفنانات وعارضات الأزياء باللون النود؛ حتى يتماشى مع جميع الإستايلات ويعطي بساطة ونعومة لإطلالتهم، كما يبرز أناقة وجمال ملابسهم.
أحمر الخدود النيونكانت موضة أحمر الخدود هذا العام مختلفة سواء من خلال طريقة تطبيقه أو الألوان الرائج، فكانت درجات النيون مثل الوردي أو البرتقالي هي المتصدرة موضة مكياج 2022، كما تم تطبيقه على عظمة الخد ليصبح متصل بظلال الجفون بطريقة جريئة، فهل ستقومين بتطبيقه؟
الماسكرا العنكبوتية
تتغيير بكل عام شكل الرموش بحيث تجدد من إطلالتك اليومية ولكن ضمن موضة مكياج 2022 ظهرت الماسكرا العنكبوتية والتي تسمى بالـ “Spidery Lashes”، فإن كنت تبحثين عن طريقة غير تقليدية أو جريئة في تطبيق الماسكرا فأنصحك بتجربتها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى