محافظات

مهازال التعليم بالمنيا تطل من جديد بجريمة وقحاء

المنيا : محمد مرزوق

لازالت حلقات  مسلسل مهازل التعليم الدامية للقلوب قبل العيون  بالمنيا قائمة  ً على أشدها ولم تنتهي بعد وحرمة التعليم تنتهك بكل سخرية ووقاحة من قبل طلاب العلم .

فشهدت اليوم السبت محافظة المنيا إحدى مهازل التعليم حيث أصيب تلميذ بجرح طولي في مشاجرة بــ ” المشارط ” داخل فصل بمدرسة ابتدائية بمغاغة مما أدى إلى خروج أمعاء المصاب وتم نقله على الفور إلى المستشفى العام لإسعافه .

حيث وصل الطالب إبراهيم أشرف محمد حجازي 12 سنة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة شلقام الابتدائية لمستشفى مغاغة العام متأثرا ً بجرح طولي من أسفل الصدر إلى البطن وخروج أمعائه .

وبسؤاله أتهم زميله في الفصل الدراسي أحمد حسن علي بإصابته بمشرط بسبب خلافات بينهما في الحصة الأولى .

أكد من جانبه رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن حادث إصابة هذا التلميذ على يد زميله داخل مدرسة شلقامي الابتدائية لن تمر مرور الكرام دون عقاب مؤكدا ً على  أن كل من لديه صلة وقام بالتقصير في متابعة الفصول والطلاب سيعاقب .

وأوضح رمضان أنه تم على الفور تشكيل لجنة برئاسة بهاء رياض مدير إدارة المتابعة بالإدارة وعضوية كلا ً من : جمال محمود أبو العلا عضو قانوني ويحيى لطفي مصطفى عضو متابعة للتحقيق في الواقعة وقررت إدارة المدرسة فصل التلميذ لمدة أسبوع لحين إستكمال التحقيقات .

وقام الدكتور خالد نجيب مدير مستشفى مغاغة العام بإبلاغ اللواء محمد صادق الهلباوي مدير أمن المنيا على الفور بورود تلميذ مصاب بإ؟صابات غاية في الخطورة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى