اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

مع بدء العد التنازلي لموسم الشتاء

“جولات مفاجئة لمحافظ الأسكندرية بدائرة محرم بك”

الإسكندرية /عادل خليف

إلتقي محافظ الأسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة أهالي منطقتي عرفان، وباولينا بدائرة محرم بك بناءً على الزيارة التي تمت معهم منذ عدة أشهر ، وتم خلالها رصد كافة المشكلات التي يعاني منها الأهالي من الطرق والصرف الصحي ، وانشاء شنايش أمطار جديدة والنظافة ، والإضاءة العامة .

جاء ذلك خلال الجولة الموسعة التي قام بها المحافظ اليوم بجميع الشوارع التي يتم رفع كفاءتها ، بحضور السيد / أحمد جمال نائب المحافظ ، والعميد فادي نقولا رئيس حي وسط ، ‏والمهندسة أمل محمد ‏مدير مديرية الطرق بالإسكندرية ،‏ ‏وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة ، وجميع مسئولي الجهات المعنية .

أوضح محافظ الأسكندرية لأهالي المنطقة ، أن المحافظة وفرت خلال الفترة الماضية كافة المبالغ المالية اللازمة لرفع كفاءة الأرصفة والإضاءة وتطوير أعمال الرصف وتدعيم شنايش الأمطار فى ١٢ شارع من شوارع المنطقة الرئيسية والفرعية .

وشدد المحافظ على جميع المسئوليين المعنيين ، بضرورة اتمام أعمال التطوير ورفع الكفاءة على أعلى مستوى ، ومراعاة مراجعة جميع مطابق الصرف الصحي والشنايش الجديدة والتي تحتاج إلى إعادة تأهيل ، فضلا عن ضرورة التأكد من مناسبة كافة الأعمال للمناسيب الجديدة لأعمال الرصف ، وكذا التأكد من عمل الميول اللازمة والصحيحة للأسفلت ، وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات ، لانهاء الأعمال بالكفاءة المطلوبة والوقت المطلوب .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى