اخبار عاجلةحوادثمتابعات

مصرع شاب أسفل عجلات سيارة ترحيلات للأمن المركزي فى الاقصر.

كتب:أبوالحسن عديسى

روى شاهد عيان من أهالي العوامية ، بانه شاهد سيارة ترحيلات تابعة للأمن المركزي بالأقصر، تدهس الشاب ” محمد حمدي” 24 عامًا”، بالقرب من استراحة المحافظ، مما ادى لإصابته بنزيف حاد جراء ذلك، ونقله إلى مستشفى الأقصر الدولي، مشيرا إلى أنه يعول أسرة مكونة من والد “ذوي احتياجات خاصة”، وأم وثلاث بنات.

وأوضح إصابة الاهالي في قرية العوامية بحالة من الغضب، من الإفراط في السرعة الزائدة لسائق سيارة الترحيلات، مما ادى إلى قيام العشرات بعمل وقفة احتجاجية، دفعت قوات الأمن للتدخل لفض الاحتجاج، باستخدام الغاز المسيل للدموع، قيام البعض بإشعال النيران في اطارات سيارات ووقف الحركة المرورية بالشارع.

كما اضاف بانه فور دخول الشاب المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولي، تم اجراء تدخل طبي عاجل بغرفة العمليات لوقف النزيف، ولكن بائت تلك المحاولات بالفشل، ليلفظ أنفاسه الأخيرة ويلقى مصرعه.

واشار بانه فور إعلان نبأ وفاة الشاب، تجمهر العشرات داخل المستشفى، وحدوث مناوشات، وتدخلت قوات الأمن لفضها، لعدم تزايد الأزمة.

ومن جانب اخر ،صرح مصدر أمني مسئول، بان اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضرًا بذلك وتحويل سائق السيارة المتسببة في الحادث للنيابة العامة للتحقيق، مشيرًا إلى تأكيد مدير الأمن في حديثه للأهالي بأن “لا أحد فوق القانون”، وسيتم اتخاذ الإجراءات بحزم دون التحيز لأحد حيث أن الجميع أبناء وطن واحد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى