أحزاب وسياسةاخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

مشاركة حزب مصر المستقبل في المشروع القومي للصناعات الصغيرة على مستوى الجمهورية

كتب:رضا بدير 

انطلاقا من أهمية تفعيل دور الأحزاب السياسية في المشاركة المجتمعية
الدكتور / عاشور عمري – رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار- مذكرة تفاهم؛ لتفعيل البروتوكول المبرم سنة 2017 مع معالي المستشار / رضا حجي – رئيس حزب مصر المستقبل – وذلك في إطار المسئولية القومية ، والمجتمعية لمنظمات المجتمع المدني ، ورجال الأعمال ؛ وإيمانا بالدور التنموي لقضية الأمية الذي يقوم به رجال الأعمال في محافظات الجمهورية .

وقد جاءت هـــذه الشراكة بين الطرفين لقناعتهمابخطورة مشكلة الأمية على مقدرات المجتمع، وضرورة مواجهتها ؛ حيث إنها تقف عائقا أمام تحقيق الديمقراطية ، والتنمية، ومواجهتها يساعد على تحقيق أعلى معدلات إنتاجية في كافة المجالات .
تهدف مذكرة التفاهم إلى تفعيل مشاركة حزب مصر المستقبل في المشروع القومي للصناعات الصغيرة على مستوى الجمهورية من خلال المساهمة في القضاء على الأمية والبطالة باعتبارهما محوران من محاور التنمية للنهوض بالمجتمع اجتماعيا ، واقتصاديا ، وتوفير أسواق داخلية ، وخارجية للمنتجات الخاصة بالدارسين ، والمتحررين من الأمية.
كما تهدف إلى فتح مزيدا من فصول محو الأمية ، والتحاق الأميين بالفصول مع تقديم حوافز مادية وعينية لهم، بالإضافة لمجوعة حزم خدمية مختلفة ، وتوفير فرص عمل للمتحررين .
حضر توقيع مذكرة التفاهم الأستاذ/عصام حشيش المدير التنفيذي للمشروع القومي للصناعات الصغيرة، والسادة أعضاء مجلس إدارة المشروعات الصغيرة ، والسادة أعضاء حزب مصر المستقبل

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى