اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرحوادثمتابعات

مستريح جديد ..شاب يستولى على 12 مليون جنيه ويزعم توظيفها ويهرب

السويس .. محمدحسونه

أمرت النيابة العامة بضبط أحضار شاب أستولى على 12 مليون جنيه من الأهالى ويتمكن من الهرب حيث اكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، تحت إشراف المستشار عماد الدهشان المحامى العام لنيابات السويس بالقضية رقم 757 جنح السويس لسنة 2018 عن قيام شاب يبلغ من العمر 28 سنة بالاستيلاء على 12 مليون جنية من المواطنين، تحت مزاعم توظيف الأموال في توريدات الأدوات الكهربائية وبناء الوحدات السكنية الجديدة بسعر التكلفة.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية المقدمة للنيابة العامة صحة الاتهامات الموجهة للمتهم بالنصب علي المواطنين بالسويس، مؤكدة أن المبالغ المالية التي حصل عليها المتهم جمعها خلال عام كامل من الضحايا.

واستمعت النيابة العامة لأقوال 12 من الضحايا من بينهم تجار بالسويس وأطباء ومهندسين، والذين أكدوا جميعًا أنهم وثقوا في الشاب المتهم ” ع . م . ب ” الذي قام بالنصب عليهم معتمدا على شهرة عائلته.

وكشف الضحايا أن المبالغ المالية التي جمعها الشاب وصلت الي 12 مليون جنيه خلال عام كامل، وأنه عقب جمع الأموال من العديد من الضحايا قام بالهرب من محافظة السويس.

وتبين من التحقيقات أن مهندس بالسويس، دفع للشاب النصاب مبلغ مليون جنيه لتوظيفها في توريدات الأدوات الكهربائية واستيرادها من الخارج وحصل المهندس على أرباح 20 ألف جنيه، إلا أن المتهم لاذ بالهرب واختفى تمامًا.

وتبين من التحقيقات ان المتهم قام بالنصب على اشخاص اخرين بالسويس من بينهم مهندسون وأطباء بنفس الطريقة التي قام بالنصب معتمدا علي سمعة عائلته الطيبة في المحافظة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى