اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرحوادثمتابعاتمحافظات

مدرب كمال أجسام مركز شباب المثلث يشعل النار في نفسه بالسويس

كتب / باسم شعلة

نشبت أزمة بين مركز شباب المثلث في السويس، وبين كابتن ومدرب كمال الأجسام “حسن.م” مستأجر صالة الألعاب الرياضية في مركز الشباب، والذي اشعل النيران في نفسه مساء الثلاثاء، بسبب سحب صالة الألعاب الرياضية منه وهي مصدر دخله الوحيد.

وتلقت مديرية أمن السويس بلاغًا يفيد إشعال الكابتن “حسن. م” النيران في نفسه، بعد سكب مواد تساعد على الاشتعال على جسده، بسبب إلغاء ترخيص صالة ألعاب رياضية تابعة له بمركز شباب المثلث، وتم نقل المدرب لمستشفى السويس العام، لتلقي الإسعافات الأولية.

أوضح أقارب المدرب أن صالة الألعاب الرياضية تابعة له منذ عام 2012، وعلى مدار 6 سنوات هي مصدر دخله الوحيد، وحينما فوجئ بسحبها منه اقدم على سكب الكيروسين على نفسه ومحاولة إشعال النار في جسده.

وعلى جانب آخر تبرأ مركز شباب المثلث في السويس من كونه السبب لمحاولة انتحار الكابتن “حسن.م” مدرب كمال أجسام.

ومن جانبه قال الكابتن إبراهيم عبده رئيس مجلس إدارة مركز الشباب، أن مركز الشباب بريء من الواقعة، وأن مدرب كمال الاجسام استأجر صالة الألعاب الرياضية فى عام 2012 تنتهى فى 30 يونيو 2015، وبعد انتهاء مدة العقد القانونية تم اتخاذ الإجراءات لعمل مزاد علني وتوجه مدرب كمال الأجسام مستأجر الصالة بشكاوى إلى وزارة الشباب ومديرية الشباب والرياضة

وعليه تم مخاطبة المركز نظرًا للظروف الإنسانية والاجتماعية للمستأجر بالموافقة لمد العقد 3 سنوات أخرى تنتهى فى 30 يونيو الماضي مع العلم أنه توجد مديونية على المستأجر من بداية 2016 بمبلغ 8 الاف جنيه جنيها وعند مطالبة إدارة المركز بسداد المديونية المستحقة للمركز امتنع عن السداد.

وقد قامت إدارة المركز بعمل إنذار رسمي بفسخ العقد حتى ينتهى العقد فى 30 يونيو الماضي، ويلتزم المستأجر بسداد المديونية وقام المستأجر باستلامه، كما تقدم بمذكرة لإدارة المركز لتمديد العقد مره أخرى.

وتم رفع طلب الكابتن “حسن.م” المستأجر لمديرية الشباب والرياضة الجهة الإدارية صاحبة القرار وتم إبلاغ رئيس مجلس الإدارة من مديرية الشباب والرياضة بإرجاء أي اجراءت للمزاد العلني واعطاء الوقت والفرصة للمستأجر لمدة شهرين تنتهى فى 15 سبتمبر القادم لسداد الإيجارات المتأخرة حتى يكون له الحق قانونا لدخول المزاد ولذلك قامت إدارة المركز بإرجاء أي قرارات أو مزادات.

وأضاف عبده أنه رغم كل التسهيلات في الإجراءات للكابتن “حسن.م” مستأجر صالة الألعاب الرياضية، لكنه فوجئ بمحاولة انتحاره بحرق نفسه، مشيرًا أن صالة الألعاب أصلا مغلقة، ولم يتم سحبها منه كما يقول بعض المقربين منه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى