اخبار عاجلةصحتك تهمناعلوم و صحة

محافظ قنا يشهد حفل نقابة التمريض لتكريم 64 ممرضة

متابعة / سماح سعد محمد

شهد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا الحفل الذي أقامته نقابة التمريض بفندق البسمة بمدينة قنا لتكريم عدد من أعضاء نقابة التمريض العاملين بمستشفى الحميات والصدر بالمحافظة ، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور سيد الكاشف مدير مستشفى الحميات والاستاذة اسماء رمضان نقيب عام التمريض بقنا وعدد من الممرضين والممرضات .

أعرب محافظ قنا عن خالص سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية ، مثنيا على الدور البطولي الشجاع لأفراد التمريض في مواجهة فيروس كورونا المستجد بمختلف المستشفيات التي خصصت لعزل المصابين بالفيروس من اهالي المحافظة ، قائلا إن العمل الذي قامت به الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض خلال الشهور الماضية هو مثال يحتذي به في التضحية والفداء . 

وأكد محافظ قنا أن التمريض هو أحد الركائز الأساسية للمنظومة الصحية إضافة إلى أنها رسالة إنسانية سامية في خدمة المرضى وأضاف أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لقطاع التمريض من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

ومن جانبها أكدت الدكتورة اسماء رمضان نقيب عام التمريض بقنا على الدور الهام الذي قام به أعضاء التمريض في مواجهة فيروس كورونا المستجد وخدمة المرضى المصابين ، فضلا عن دور التمريض في القضاء على أخطر الأمراض والأوبئة والوصول بالتطعيمات والأمصال إلى أصعب الأماكن لتجنب العدوى والإصابة بالأمراض ، وأعربت عن خالص الشكر والتقدير لمحافظ قنا على الدعم الدائم وتقديره لهذه المهنة النبيلة والعاملين بها .

وفي نهاية الحفل قام محافظ قنا بتكريم 64 ممرضة من مستشفيات الحميات والصدر ومنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية ، تقديرا لجهودهم المبذولة في الارتقاء بالقطاع الصحي بالمحافظة وخدمة المرضى .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى