اخبار عاجلة

محافظ قنا يتقدم جنازة شهيد القوات المسلحة

قنا : سماح سعد محمد

توجه السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء علاء العياط مدير أمن قنا إلي مطار الأقصر لاستقبال جثمان الشهيد المجند محمد سليم عبد الراضي احمد ابن قرية القناوية مركز قنا الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه في الدفاع عن ارض الوطن بسيناء .

أدى محافظ قنا ومدير الأمن صلاة الجنازة على روح الشهيد وتقدم الجنازة العسكرية وسط هتافات ” الشهيد حبيب الله ” بحضور العقيد برهان بشره قائد القطاع العسكري والمقدم عصام محمود نائب المستشار العسكري لمحافظة قنا وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وعدد كبير من اهالي القرية والقري المجاورة .

وتابع محافظ قنا عملية دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بقرية القناوية ثم قدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل الذي ضحى بروحه من اجل الحفاظ علي امن مصرنا الغالية معربا عن خالص تعازيه داعيا الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وأكد الهجان أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة وقوات الشرطة ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الغادر مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ علي ارض الوطن وأشار إلي أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة وإصرارا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏‏سماء‏، و‏طفل‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
+‏2‏
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

تعليق

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى