اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامتابعاتمحافظات

محافظ قنا يتفقد لجان الشهادة الاعدادية

متابعة/ سماح سعدمحمد

قام السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة قنا رافقه خلالها الأستاذ محمد فؤاد الرشيدي وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تفقد المحافظ سير الامتحانات بمدارس ( قنا الاعدادية الحديثة – سيدى عبد الرحيم الاعدادية بنات – التحرير الإعدادية بنين – جنوب قنا الاعدادية بنات) بمدينة قنا مشيرا إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 50 ألف و 878 طالب وطالبة يؤدون امتحاناتهم داخل 310 لجنة موزعة على 9 إدارات تعليمية بمراكز المحافظة.

اطمأن المحافظ خلال جولته على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات من حيث التهوية والإضاءة الكافية وحالة النظافة داخل وخارج مقار لجان الامتحانات والنظافة المستمرة لدورات المياه .

وأكد الهجان أن هناك تنسيق بين الأجهزة التنفيذية ( محافظة قنا ومديرية التربية والتعليم والصحة ) ومديرية أمن قنا لتامين لجان الامتحانات بمختلف مراكز ومدن المحافظة ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو يسوده الهدوء والأمان .

ومن جانبه أوضح وكيل المديرية إن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من طلاب الشهادة الإعدادية مشيرا الي أن الامتحانات تسير بانضباط بجميع اللجان على مستوى المحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى