محافظات

محافظ المنيا يدعو المستثمرين لإقامة مشروعات متنوعة بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة

 

 

محافظ المنيا 2 بالمنطقة الصناعية محافظ المنيا 1 بالمنطقة الصناعية

كتب : محمد مرزوق

دعا اللواء طارق نصر محافظ المنيا المستثمرين ورجال الأعمال إلى التقدم لإقامة مشروعات استثمارية في كافة الأنشطة الصناعية بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل بالمنيا ، ،حيث تتوفر أراضي تتمتع بالعديد من المميزات منها إن المنطقة كاملة المرافق من ( مياه – كهرباء – طرق – صرف صحي – اتصالات – غاز طبيعي ،كما تقع المنطقة جنوب كوبري المنيا العلوي على النيل وتتصل بها كافة الطرق الرئيسية والسريعة المارة بالمحافظة، علي مساحة 1516 فدان كما تبعد عن مدينة المنيا الجديدة بحوالي 6 كم موضوعاً .

قال المحافظ إن الهدف من إقامة هذه المصانع هو وضع المحافظة على خريطة مصر الاستثمارية وحل مشكلة البطالة التي يعانى منها قطاع كبير من الشباب، وطالب المحافظ أصحاب المصانع والشركات بأن تكون الأولوية في إدارة وتشغيل هذه المنشآت للأيدي العاملة من أبناء المحافظة.

وأكد دعمه المتواصل للاستثمار وحرصه على تذليل كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين بالمناطق الصناعية بالمحافظة ،وقال انه قام بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المصانع التي تعمل بالمنطقة ودراسة كافة المشكلات والتحديات أمام المستثمرين على ارض الواقع.

ولفت المحافظ إلى ضرورة تقدم المستثمرين بدراسات جدوى اقتصادية متكاملة متضمنة الجدول الزمني لتنفيذ المشروعات لضمان مصداقيتها، والتأكد من جدية المستثمرين وذلك حرصا على تشجيع الاستثمار ومساعدة المستثمرين الجادين.

وأضاف المحافظ إن مشروعات المنطقة تستفيد بالمزايا والحوافز المنصوص عليها في قانون ضمانات وحوافز الاستثمار رقم 17 لسنة 2015 ولائحته التنفيذية، ويمكن للمستثمرين الراغبين في إقامة المشروعات التقدم لمقر جهاز المنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالأرقام التليفونية الموضحة
تليفون / 0862290016 / 01004565005 ت / ف 0862319779 / 01005692536 فاكس / 0862290015

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى