اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

محافظ المنوفية يشارك المواطنين إحتفالهم بأعياد الربيع وشم النسيم بالمتنزهات والحدائق العامة بشبين الكوم

المنوفية :محمدسالم
تفقد صباح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عدد من الحدائق والمتنزهات العامة بشبين الكوم لمشاركة المواطنيين إحتفالهم بأعياد الربيع وشم النسيم والإطمئنان علي مدي جاهزيتها لإستقبال الزائرين والتأكد من عدم وجود ما يعكر صفو الإحتفالات .
حيث تفقد المحافظ منطقة القاصد وحديقة الطفل بحي غرب مدينة شبين الكوم، وأثناء التفقد حرص علي مصافحة جموع المواطنين لتقديم التهنئة والإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم ، موجها بضرورة الحفاظ على نظافة الشوارع والميادين العامة ورفع كافة الإشغالات للحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة ، كما إستمع محافظ المنوفية لبعض شكاوي المواطنين موجهاً المختصين بسرعة حلها .
هذا وقد أكد محافظ المنوفية بأنه تم التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتوفير جو من الأمن والأمان يسود أرجاء المحافظة لإدخال البهجة والسرور على المواطنين خاصةً أن أعياد الربيع من أهم ملامحها الخروج إلى الحدائق والمتنزهات .
وفي ذات السياق تفقد محافظ المنوفية مستشفي شبين الكوم التعليمي للتأكد من إنتظام سير العمل والإطمئنان علي جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال فترة الإحتفال بأعياد الربيع .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى