متابعاتمحافظات

محافظ القليوبية جولة مسائية لمتابعة رفع تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي وأعمال تطوير كوبري عرابي

متابعه محمد جعفر

في جولة مسائية استمرت لما بعد منتصف الليل قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة لمتابعه أعمال تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمه وذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة شبرا الخيمة و اللواء ماهر محمد كامل رئيس حي غرب شبرا الخيمة والدكتور مجدي البكري نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة وأحمد جمعة نائب رئيس مركز ومدينة قليوب.

حيث تم رفع تراكمات القمامة على إمتداد الشارع بما يقرب من ١٤٠٠ طن ونقلها لمدفن العبور.
وتجدر الإشاره إلى أن ” محافظ القليوبية ” قد أصدر تعليماته في جولته الصباحيه إلى ضرورة الإنتهاء من رفع كافة التراكمات ونقلها مباشرة لمدفن العبور فضلاً عن توجيه الدعم من مركز ومدينة قليوب بعربات ولوادر مع معدات حي غرب شبرا الخيمة لسرعة الإنتهاء من نقل التراكمات حفاظاً على صحة مواطني شبرا الخيمة وتوفير بيئة صحية لهم.

كما شدد “المحافظ” على ضرورة التواجد الميداني بالشوارع ومتابعة ورديات النظافة للحفاظ على المظهر العام موجهاً بتوحيد الجهود للتعامل الفوري مع كافة تجمعات القمامة وضبط جميع المركبات التي تقوم بإلقاء القمامة والمخلفات في الشارع والتحفظ عليها بعد الإنتهاء من رفع تلك التراكمات ، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة إلتزام العمال بإرتداء الزي الرسمي لهم حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.
مؤكداً على تكثيف عمل المعدات والنوبتجيات اليومية وخاصة أيام العطلات الرسمية وعطلة عيد الفطر المبارك.
ثم تابع “الهجان” أعمال تطوير كوبري عرابي بحي غرب شبرا الخيمة الجاري تطويره ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظه لتيسير الحركة المرورية، حيث تم الإنتهاء من عمل بلدورات على الجانبين بمسافة ٤٥٠ متر طولي وجاري إستكمال باقي الأعمال.
كما وجه بتشغيل أعمدة الإنارة أعلى الكوبري مؤقتاً لحين الإستبدال بأعمدة إنارة جديدة لسهولة الرؤية والحفاظ على سلامة المارة وتيسيراً على مواطني مدينة شبرا الخيمة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى