اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرصحتك تهمناعلوم و صحةمحافظات

محافظ الدقهلية يعود لاستئناف مهام عمله بديوان عام المحافظة صباح الاثنين :

متابعة / سماح سعد محمد

محافظ الدقهلية يعود لممارسة مهام عمله بديوان عام المحافظة صباح الاثنين
ويتقدم بخالص شكره واعتزازه لشعب الدقهلية الاصيل على مؤازرته خلال فترة مرضه،ويطالب بتطبيق اجراءات التباعد الاجتماعى بمزيد من الحرص للوقاية من فيروس كرونا والالتزام بتعليمات وزارة الصحه .

ويستأنف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح غد الاثنين مهام عمله بديوان عام المحافظة بعد انقضاء فترة الحجر الصحى وشفاؤه من فيروس كورونا المستجد والذى اصيب به اثناء ادائه لمهام عمله .

وأعرب المحافظ عن عميق الشكر والامتنان للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ولايته ورعايته له اثناء مرضه ويخص بالشكر السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتورة هاله زايد وزيرة الصحه والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحه الوبائية وكافه السادة الوزراء والمحافظين والمسئولين واعضاء مجلس النواب وكافه اعضاء الجهات الشعبية والرقابية والأمنية للسؤال عنه خلال فترة مرضه .

كما يعبر عن عميق امتنانه لاعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة الذين اثبتوا انهم على قدر المسئولية دون استثناء وعلى رأسهم هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور القائم باعمال سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والاحياء وكافه اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة .

كما أعرب المحافظ عن خالص شكره و اعتزازه العميق بموقف شعب الدقهلية الاصيل والذى آزره بشدة خلال فترة الحجر الصحى لاصابته بفيروس كورونا من خلال دعوات الشفاء العاجل له على صفحات التواصل الاجتماعى أو على الصفحة الرسمية للمحافظة والمكالمات والاتصالات والرسائل التليفونية التى لم تتوقف للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية مما كان لها عظيم الاثر النفسي حتى من الله عليه بالشفاء .

وقال الدكتور ايمن مختار” إن مشاعر المحبة الصادقه والوفاء النادر التى غمرنى بها جميع المواطنيين بالدقهلية تمثل وساما ساطعا على صدري و هذه المحبة وهذا الوفاء يضع فى عنقى المزيد من المسئوليات وتجعلنى تواقا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق اماني وطموحات شعب الدقهلية العريق فى ظل القيادة الرشيده للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتوجيهات السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء وتكليفات السيد وزير التنمية المحلية .

وطالب الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اعضاء الجهاز التنفيذى وشعب المحافظة بالالتزام بعدم وجود ادنى مظهر او اى شكل من اشكال الاحتفال مشيرا الى ان الوقت هو وقت العمل والانجاز من اجل شعب الدقهلية العظيم وانه يدعو الله سبحانه وتعالى ان يحفظ كل المصريين وان يمن بالشفاء العاجل على كل المصابين فى هذة الفترة الحرجه التى تمر بها البلاد ..كما دعا الى ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى وتقليل الزيارات والتجمعات حفاظا على صحتنا جميعا من هذا الوباء .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى