اخبار عاجلةتحقيقات و تقارير

متابعه لتطورات أجواء الطقس والعواصف فى قطاع كهرباء قنا الاداره العامه للجنوب.

كتب / محمدجلال.
فى إطار الدور المنوط للجمعيات ومؤسسات وهيئات المجتمع المدنى بمحافظة قنا.
فى ثانى الجولات الميدانيه تواجدت المؤسسه المصريه الوطنيه للتنميه المستدامة بمحافظة(الاستاذه هبه الحجاجي رئيس قطاع قنا للمؤسسه المصريه الوطنيه الأستاذ محمد جلال الدين رئيس لجنة ذوى الهمم بالمؤسسه عن محافظة وقطاع قنا) بقطاع توزيع كهرباء قنا لمنطقةالاداره العامه للجنوب.مع المهندس حسن محمد حسن رئيس الاداره والفرع
الزياره الميدانيه الأولى من نوعها بقنا للاطمئنان على آخر ما آلت إليه الأوضاع والمستجدات على مستوى مركز قنا ولقطع الشائعات التى تعبث بكل مكان فى مثل هذه الظروف.
كان اللقاء مع المهندس حسن وقام بدوره بالتصريح انه لا توجد اى حالات خارج السيطره على مستوى مركز ومدينة قنا سوى اقتلاع بعض اعمدة الكهرباء نظرا لشدة العواصف لكن تم التعامل عن طريق غرفة الطوارئ الموجوده دائما طوال اليوم. وان عمال وموظفين قطاع الكهرباء متواجدين على مدار طوال اليوم للتعامل مع أى حدث مهما كان صغره.
وبالنسبه لانقطاع الكهرباء صرح (حسن) انه لا توجد اى اعطال ولا انقطاع غير عادى للكهرباء غير أن أماكن محدوده انقطعت عنها الكهرباء لفتره بسيطه لا تتعدى العشر دقائق.
وصرح أيضا ان غرفة الطوارئ تعمل بكامل قوتها واستعدادها لمواجهة اى مخاطر تحدث سواء من الأمطار والعواصف أو حتى ابسط الظروف
وفى إضافة منه قال (حسن) انه بالفعل تواجدت بعض حالات اقتلاع للأعمده لكنه تم التعامل معها فورا دون اللجوء إلى روتين الأوراق الذى يؤخر انجاز العمل فى مثل هذه الظروف وان جميع الامكانيات مسخره لخدمة شعب قنا واللحاق بأى بلاغات فورا والاستحابه والانتقال فوريا لامكان. تحدث به اى سوء.
كما اضاف المهندس حسن ان عربات مصلحة الكهرباء متواجده دائما وعلى أتم الاستعداد للتصدى والتعامل مع هذه الظروف وان غرفة الطوارئ بالفعل تعمل بكامل قوتها طوال اليوم وعلى مدار ٢٤ ساعه.
وأضاف أيضا ان قطع التيار الكهربائى كان فى أماكن محدوده جدا وهى اكشاك الجهد العالى وتم التعامل اافورىةمع كل الحالات بتغطيه وتصليح هذه الاكشاك وايضا اعمدة الاضاءه ذات الجهد المنخفض والتأكد بعدم وجود اى اسلاك عاريه أو فتحات بالأعمده.
واختتم كلامه عن بعض الشائعات المتردده انه لا توجد اى خطوره على الأطفال والماره فى الشوارع طالما انهم لا يقتربوا من لمس الاكشاك العالية الجهد. وانه لا خطوره من الاعمده العاديه ذات الجهد المنخفض.حفظ الله مصر وشعبها. وشعب قنا الكريم الطيب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى