اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرصحتك تهمناعلوم و صحةمتابعات

” مبادرة ” ( كورونا الأسعار ) تجوب أنحاء الجمهورية

متابعة هند الحسيني

في إطار التعاون المثمر والبناء من جميع أجهزة الدولة مع المجلس الوطني للشباب وبرعاية اللواء محمود عاشور وزير التنمية المحلية ومتابعات معالي اللواء حمزة درويش وكيل أول الوزارة ومعالي الدكتور خالدقاسم مساعد معالي الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة
تمكنت قيادات المجلس الوطني للشباب برئاسة
الدكتوره دليله مختار والدكتور وائل الطناحي الأمين العام للمجلس ورئيس غرفة العمليات والدكتوره سميه سليمان المدير التنفيذي للمجلس. من تفعيل مبادرة كورونا الاسعار
( حماية . وقايه .رصد ) والتي تهدف لنشر الوعي بين جميع طوائف المجتمع وحمايته من إنتشار فيروس كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة وكذلك لرصد حالة الشارع ومتابعة غلاء الأسعار حيث تم التواصل مع جميع المحافظات من خلال غرفة عمليات لكل محافظة متصله طوال اليوم مباشرةً بالغرفة الرئيسيه لرصد نشاطات الغرفة ومدي تفعيل المبادره .

وعلي جانب اخر .. تصدرت غرفة عمليات محافظة الإسماعيلية برئاسة الدكتور سعيد خليفة المشهد حيث استطاع أعضاء الغرفة أن ينتشروا داخل نطاق المحافظة في أسرع وقت لنشر الوعي ورصد حالة الشارع والتواصل المباشر مع المسئولين لتجنب حدوث أي أزمة قد تسبب في إنتشار الفيروس وذلك من خلال حملات توعية وصلت لجميع القري والنجوع وكذلك مساعدة الجهات الحكومية الجماهيرية في التنظيم لمنع حدوث أي تكدس أو اختلاط .

وفي نفس السياق .. بدأ أعضاء غرفة عمليات الاسماعيليه بجميع المراكز في توفير بعض المساعدات لبعض المحتاجين كنوع من المشاركه المجتمعية والذي يعتبر من أهم أهداف المبادرة .

…. ندعوا ونناشد جميع طوائف وفئات المجتمع باتباع تعليمات الدولة وعدم الخروج من منازلهم الا في الضروره القصوي حتي تمر هذه الفترة بسلام .
داعيين المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها .
مصدر الخبر
د. محمد ابراهيم نور

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى