اخبار عاجلةتحقيقات و تقارير

ماسيوا” آمل أن أستطيع أن أعمل مع الرئيس السيسي وشجعت مصر في كأس العالم”.

كتب وليد محمد

قال سترايف ماسيوا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة إكو نت،” ، إن أفريقيا بالفعل بها أكثر من 300 مليون هاتف ذكي، لذا فوتيرة النمو سريعة، مضيفا أن لك التقسيمات أصبحت واقعية في الأعمال من ذلك المنظور، لكن من الواضح أن أجيال المستقبل لابد وأن ينظروا لأفريقيا من منظور مدنها واقتصاداتها..

وأضاف في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc”، اليوم الخميس، ” إذا أردت أن تشتري حقوق بث الدوري الإنجليزي سيخبروك بأن لديهم باقة لدول ما تحت الصحراء، وأخرى لشمال أفريقيا والشرق الأوسط
زأكد مسيوا ” لابد للشركات المصرية أن ترى أنها تستطيع تحريك البضائع والخدمات والعاملين في السوق الافريقية، هذه بعض الإصلاحات التي أعمل عليها، فشغفي أن أكون أكثر عملية””.
وكشف ماسيوا” آمل أن أستطيع أن أعمل مع الرئيس السيسي مثلما عملت مع الرئيس كاجامي، مضيفا أن مصر أحد أهم قادة في أفريقيا وليست فقط دولة أفريقية، فهي دولة أسست الضمير الأفريقي في ايام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر”.
وكشف ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة إكو نت،” سترى العام القادم عندما يترأس الرئيس السيسي الاتحاد الأفريقي كيف سيكون مُرحبًا به، لأن الأفارقة يشعرون بقوة أن مصر جزء منها، وجدنا طرق للتواصل مع بعضنا واللغة الموحدة ستحفظ ثقافاتنا..
وتابع ” أنا ترعرعت وأنا ألعب الكرة مع أطفال أفارقة يُسمون ناصر على إسم رئيسكم،، وشجعت مصر في كأس العالم بروسيا، باعتباري مصري”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى