أحزاب وسياسةاخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمناسبات

مؤسس حملة “مع الرئيس .. زارع الأمل” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة

كتب / طارق عاشور

أرسل الإعلامي الدكتور / محمد سعيد، رئيس ومؤسس حملة مع الرئيس “زارع الأمل” المشهرة برقم ٢١٨٥ لسنة ٢٠١٩.
برقية تهنئة وجاء نصها كالآتي :-
فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تهل علينا ذكري عزيزة على نفوس المصريين جميعاً، ذكري السادس من أكتوبر العظيم، أنه ليوم مشهود، يوم أتخذ فيه الراحل العظيم الرئيس / محمد أنور السادات، قرار الحرب بما نملك في أيدينا من سلاح وهو سلاح الإنسان المقاتل الذي عوضنا الكثير عن السلاح الذي لا نملكه

فتحولت الهزيمة إلي نصر مبين، وسطعت أنوار فجر جديد من ظلام النكسة، في لحظة تصور فيها البعض أننا تحولنا إلي جثة هامدة.

أنه ليوم مشهود يسجله التاريخ بأحرف من نور، يوم تحررت أرضنا من دنس الاحتلال بأيدي قواتنا المسلحة الباسلة التي حمل أبطالها رؤسهم علي أكفهم، يقاتلون في سبيل الله، ولاء وانتماء للوطن المفدي، لا يريدون إلا وجه الله والشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأعظم الشهداء.

إننا نحني الجباه اجلالا واكبارا لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذي كان انتصارهم في أكتوبر العظيم وفي أيام مباركة من شهر رمضان الكريم، انتصارا للشرف والكرامة والثقة بالنفس، وكتبوا بذلك انصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية.

لقد حرصت يا سيادة الرئيس منذ تحملكم للمسؤلية أن تبقي قواتنا المسلحة الباسلة، المحررة للأرض الحافظة للعرض، قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا الحديثة لتبقي مصر آمنة مستقرة، تنحني أمامها الجباه اجلالا واكبارا.

فتحية لشعب مصر العظيم صانع الأبطال الذي تزيده الأيام والأحداث صلابة وتماسكا، وتحية لصاحب الحرب وبطل السلام المغفور له الرئيس الراحل محمد أنور السادات، طيب الله ثراه، وتحية لرجال القوات المسلحة المصرية الذين كتبوا بدمائهم هذه الملحمة الخالدة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى