اخبار عاجلةرياضةمتابعات

لاعبو المصري يتمسكون باللعب في استاد بورسعيد

كتبت:مرفت شحاتة
انفعل لاعبو المصري بسبب عدم اللعب على ملعب الفريق في بورسعيد مطالبين باللعب على ملعبهم وقال أحمد جمعة مهاجم المصري في تصريحات لقناة أون سبورت: “يقولون المصري في كبوة. أي كبوة؟ اسمحوا لنا باللعب على ملعبنا ثم سترى النادي المصري مثل باقي الفرق”.
وأضاف “لاعبو المصري لم يتغيروا.. نفس اللاعبين للموسم الماضي وقبل الماضي ونحن رجال. مباريات مثل حرس الحدود والداخلية كانت تساوي 6 نقاط مضمونين على ملعبنا”.
جمعة واصل “أي فريق سيأتي لنا إلى بورسعيد سنهزمه. أقول لجماهير بورسعيد قفوا معنا نحن بحاجة لكم. هؤلاء اللاعبون رجال وتحملوا الكثير، لا نعرف أين نلعب منذ تلك المباراة”.
أما إسلام عيسى، فقال “نريد الرحمة. نحن مرهقون جدا، من القاهرة للإسماعيلية إلى الإسكندرية ثم بورسعيد، لاعبو الفريق يتساقطون لاعبا تلو الأخر بإصابات عضلية”.
وواصل “اسم النادي المصري ليس (ملطشة” لأي شخص. اسم المصري لن يهتز وسيعود أقوى، لكن نحتاج مساندة اتحاد الكرة” وأكمل “نأتي إلى هنا فلا نجد غرف ملابس أو حمامات! ننزل لأرض الملعب فنجد زرعا في أرض الملعب؟ هل هذا يرضي الله؟ لابد أن تحدث معاينة قبل أن يلقوا بنا في هذا الملعب” وأخيرا، قال أحمد بوسكا حارس الفريق “ما الذي تغير؟ المنظومة واحدة من مجلس إدارة، إلى جمهور ولاعبين وجهاز فني” ا ضاف “تغير بسيط يحتاج لفترة من أجل التأقلم. إذا أصبت في إصعبك سيتأثر جسدك كله” وأتم “موضوع الملعب أيضا يحتاج لوقفة. إن كان هناك لغز لعدم اللعب في بورسعيد فيجب أن يخرج المسؤولين ويصرحون به. لمصلحة من لا نلعب في بورسعيد؟” كان المصري قد تعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري المصري. مباراة أقيمت على ملعب هيئة قناة السويس في الإسماعيلية بيبب اعتذار الإسماعيلي عن عدم استضافة اللقاء لإجراء عملية صيانة للملعب، ومع عدم وصول الموافقة الأمنية لإقامة اللقاء في بورسعيد.
ويستعد المصري لمواجهة ساليتاس البوركينابي يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى