اخبار عاجلةرياضة

كيروش المحظوظ فى الكاميرون وغينيا تقطع سلسلة الجزائر ورحيل مصطفى فتحى وتألق كهربا.

متابعات / محمد جلال.
يستعد المنتخب القومى المصرى لملاقاة منتخب السودان يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من يناير الجارى. ويكفى لمنتخب مصر التعادل على أقل إعتبار لوصوله للمركز الثانى بعد تأكد اعتلاء منتخب نيجيريا لهذه المجموعه وصعود نيجيريا رسميا لدور ال١٦ وبصحبتها مصر فى حالة الفوز أو التعادل مع السودان. لكن كيروش يظل غير محظوظا فى غياب عدد من اللاعبين المؤثرين فى الأدوار المقبله. فغياب النجم أكرم توفيق لإصابته بقطع فى الرباط الصليبي وغياب لمده لا تقل عن ستة اشهر،ثم غياب احمد فتوح لتمزق فى العضله الخلفيه وأيضا غياب حمدى الونش لنفس إصابة العضله الخلفيه.
من ناحيه أخرى استمرارا لحظ كيروش الا وهو المفاجأة المدويه التى حدثت أمس فى المجموعه الثانيه بتعادل ساحل العاج مع سيراليون ليتوقف رصيد ساحل العاج عند ثلاث نقاط ثم المفاجأة المدويه وهى قطع سلسة انتصارات منتخب الجزائر التى بلغت ٣٥ مباراه بدون هزيمه وأتت الهزيمه أمس الأحد على يد لاعبو غينيا الإستوائية بهدف دون رد وذلك تبتعد الجزائر ويتوقف رصيدها عند نقطه وحيده من تعادل مع سيراليون . وبالنسبه لملاقاة منتخب مصر فى دور ال١٦ فكل الإحتمالات الخفيفه قائمه الا وهى من الممكن ملاقاة أحد منتخبى سيراليون أو غينيا الإستوائية فى دور ال١٦ لينطلق منتخب مصر الوطنى بعد ذلك لأبعد نقطه..والإبتعاد عن التصادم مع منتخب الجزائر الشقيق.
ومن ناحيه أخرى تماما تم الإعلان الرسمى عن بيع اللاعب مصطفى فتحى لفريق التعاون السعودى بيع نهائى بمبلغ مليون دولار على أن يحصل الزمالك نصف المبلغ حاليا والنصف الآخر على مرتان بعد ستة أشهر ربع مليون دولار وفى الشتاء المقبل على الربع الأخير من الصفقه. أما عن لاعب النادى الأهلى محمود عبد المنعم كهربا والذى ذهب لنادى هاتاى سبور التركى على سبيل الإعارة فقط لمدة ستة أشهر بمبلغ ٦٠٠ الف دولار .فقد استفاد فريق هاتاى من اللاعب فى أول مشاركاته أمس الأحد ضد فريق جالطه سراى المتصدر .بعد نزول كهربا فى الشوط الثانى اثناء تعادل فريقه بهدفان ليتغير حال المباراه عن طريق لعبه أسيست من كهربا للجناح الأيسر ليسجل الهدف الثالث ثم بعد ذلك الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز فريق هاتاى سبور بأربع أهداف مقابل هدفين لجالطه سراى ويتألق محمود عبد المنعم كهربا مع فريقه الجديد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى