محافظات

هندي : أفيقوا ياعرب بدأت بصدام حسين ولن تنتهى إلا بالقضاء على نسل العرب فى كل مكان

كتب : محمد مرزوق
هذا تخطيط صهيو أمريكى بعد حادث 11 سبتمبر
أعلن محمد محمدعبدالمجيد هندي رئيس الإتحاد المصري للعمال والفلاحين : أن أمريكا وإسرائيل وراء تصدير اإارهابين والتكفريين لمصر ليستمر الصراع الدائم بلا نهاية فى مصر والعالم العربى .
وأوضح هندي ترجع بنا الأحداث عندما وقع حادث 11 من أيلول/سبتمبر 2001 الهجمات الإرهابية التي شهدتها الولايات المتحدة التى قام بها إحدى الجماعات التكفيرية المتشددة المرتزقة من قبل الدولة الروسية بأهداف محددة وسقط نتيجة لهذه الأحداث 2973 ضحية 24 مفقودا، إضافة لآلاف الجرحى والمصابين بأمراض جراء استنشاق دخان الحرائق والأبخرة السامة ومن هنا تعمل أمريكا بكل جهد لتجعل دول العرب يقتلون انفسهم ليل نهار .
وأشار هندي لابد من توحيد صفوف العرب فى الوقت الحالى من أجل الحفاظ على الهوية العربية لأن أمريكا تسعى لمحو الجيوش العربية وجعل العرب عبيد للغرب وشدد هندى الحفاظ على أهل فلسطين والعمل من أجل تحرير أراضيها من أحفاد القردة والخنازير والعمل على قتل وإبادة كل من يساعد الدول المعادية لمصر وضرب كل بوائر الإرهاب المعادية لمصر أين كانت أراضيها ولنا الحق في ضرب اى مكان فى العالم يأوي الإرهاب الذي يعمل على تهديد الأمن القومي المصري والسيادة المصرية فوق كل إعتبار أمريكا وإسرائيل تستعمل الجماعات الإرهابية فى فلسطين لضرب الدولة المصرية وكسر الجيش المصرى ولن نعمل إعتبار لمخلوق فى العالم ولا بد من ضرب كل بوائر الإرهاب في الأراضى الفلسطنية مع مرعاة أهل فلسطين الشرفاء أهل فلسطين هم اهل مصر جزاء لا يتجزاء ابداً ونفديهم باروحاً والصراع الدائم فى كل الدول العربية مصتنع من أمريكا لإبادة الشعوب العربية انتقامة منها لحادث 11 سبتمبر 2001 .
وتساءل هندي قائلا ً : كيف لجيش مصر أن يحرك الآليات العسكرية نحو اليمن ويتجاهل العدو الأول وهو أحفاد القردة والخنازير إسرائيل المغتصبة لأراضي العرب كفانا تبعية لدول الغرب الحقير ؟!! .
وطالب هندي قائلا ً : نطالب على الفور من الجيش العربي المشترك بتحريك الآليات العسكرية فوراً نحو إسرائيل لتحرير أراضي العرب المغتصبة من عصابة مرتزقة تأوي إلينا الإرهاب من كل مكان وليس له أي حق فى التواجد على أراضي فلسطين كفانا إستخفاف بالشعوب العربية يازعماء العرب .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى